ولي أمر يناشد «شوقي» إقالة مديرة الإدارة التعليمية بالمعادي

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: اشتكى جمال الشخيبى، المحامى بالنقض ورئيس مجلس أمناء مدرسة مصطفى كامل الابتدائية التابعة لإدارة المعادي التعليمية وولي أمر طالبة من "أماني خيري" مديرة عام إدارة المعادي التعليمية من الفساد والإهمال الموجود داخل مدارس الإدارة التعليمية.

وقال "الشخيبى" لـ "الزمان" أن مديرة عام إدارة المعادى لا تهتم بالحفاظ على المستوى التعليمي، وذلك بسبب الفساد وعدم استجابتها لشكاوى المواطنين حيث قامت بتحويل الإدارة إلى عزبة خاصة، وتعيين أهل الثقة وإبعاد أهل الخبرة عن المراكز القيادية بحسب تصريحاته.

وأوضح أن ادارة المعادي التعليمية أصبحت مليئة بالفاسدين والمفسدين ولا يجرؤ شخص على أن يقول لهذه السيدة أنت مخطئة، إلى أن كانت الطامة الكبرى عندما ظهرت نتيجة نصف العام الدراسي للشهادة الإعدادية، والتى بلغت نسبة النجاح فيها 17% فقط بالإضافة إلى المخالفات المالية والإدارية الموجودة بالمدارس هدم.

وطالب "الشخيبي" "الزمان" بمناشدة الدكتور طارق شوقي بإقالة مديرة عام إدارة المعادي التعليمية، والنظر لهذه الإدارة لوضع حد لكافة مظاهر التجاوزات والإهمال والفساد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ولي أمر يناشد «شوقي» إقالة مديرة الإدارة التعليمية بالمعادي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق