الارشيف / اخبار العالم / البوابة

المرأة العربية " دراسة: الرجال أكثر كذباً حول علاقاتهم العاطفية "

بغض النظر عن ما تقوله السيدات حول عدم التأثر بالحياة الجنسية السابقة للشريك، إلا أن هناك اوقات تشعر بها النساء بالفضول حيال ذلك. على الرغم من أن الجنس يعتبر من المحرمات في العديد من المجتمعات ، إلا أن الزمن قد تغير واصبح من المواضيع الساخنة التي يتطرق لها الزوجان. في الواقع ، وفقاً لدراسة ، يحب الرجال التفاخر بمغامراتهم الجنسية وغالبا ما يضيفون شيئا من المبالغة حول علاقاتهم السابقة.

الدراسة

قام فريق من الباحثين من جامعة غلاسكو بدراسة الفرق بين عدد الشركاء السابقين لكل من الرجال والنساء ووجدوا بعض النتائج المثيرة للاهتمام.

وقام الفريق بدراسة البيانات المجمعة من المسح الوطني للمواقف الجنسية ونمط الحياة - وهو استبيان شارك به 15،162 شخص بالغ في المملكة المتحدة. بعد التحليل ، وجدوا أن النساء في المتوسط لديهن سبعة شركاء بينما كان لدى الرجال أربعة عشر شريكة في الماضي.

لماذا الاختلاف الضخم في الأعداد؟

بعد ملاحظة الفرق الكبير في الأعداد (عدد شركاء الرجال الضعف مقارنة بالنساء) ، بحثت الدراسة في أسباب هذا التفاوت. فوجدوا أن الرجال أكثر عرضة للكذب حول علاقاتهم السابقة كما يميلون إلى المبالغة في عدد لقاءاتهم الجنسية السابقة.

أسباب أخرى

أعطت النساء أرقام دقيقة لأنهن يملن إلى حساب العدد الدقيق للشركاء. بينما قام الرجال بإعطاء إجابات مبهمة للغاية. وعلاوة على ذلك ، فإن النساء أقل ميلا للاتفاق على علاقة عابرة مقارنة بالرجل.

ووفقا للخبراء يميل الرجال الى المبالغة في مغامراتهم الجنسية، فهم يعتقدون أنه كلما زاد عدد الشركاء كلما زادت قوتهم. فلطالما اعتبر الرجال الجنس مصدر فخر لهم.

هذا المحتوي ( المرأة العربية " دراسة: الرجال أكثر كذباً حول علاقاتهم العاطفية " ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة.

قد تقرأ أيضا