اخبار العالم / سيدتي اخبار

اخبار العالم تجفف بحيرة بأكملها بحثاً عن جثة امرأة مفقودة منذ 25 عاماً

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

بعض القضايا مهما طالت فترة وقوعها إلا أنّ ملفها يفتح مرة أخرى، ويتم التحقيق في ملابستها وحل لغزها، وهذا تحديدًا ما قامت به الشرطة الألمانية يوم السبت الموافق 6 أكتوبر؛ حيث عمدت إلى تجفيف بحيرة بأكملها في مدينة بريمن شمالي ألمانيا، وذلك في إطار تحقيقات جنائية، ويأمل المحققون من وراء هذه الخطوة العثور على جثة امرأة مفقودة منذ 25 عامًا.
من جهته قال متحدث باسم الشرطة إنّ أعمال سحب المياه من بحيرة "تيتينزه" سارية حاليًّا، موضحًا أنّ الأمر قد يستغرق ما بين ثلاثة وخمسة أيام حتى يتم تجفيف البحيرة بالكامل. ويجرى تحويل المياه المسحوبة من البحيرة إلى نهر الفيزر.
يشار إلى أنّ امرأة شابة اختفت من بريمن عام 1993، ولم يتم العثور على جثتها حتى الآن. ويمثل شريك حياتها السابق منذ أغسطس الماضي للمحاكمة بتهمة قتلها بسبب رغبتها في الانفصال عنه والانتقال مع ابنها لمكان آخر. وينفي الرجل 58 عامًا الاتهامات الموجهة إليه. وبعد عام من اختفاء المرأة التقط صياد جرابًا مُثقلا بحجارة. وتم العثور داخل الجراب على أغراض شخصية للمرأة المفقودة، بينها خاتم الخطوبة.
ولم تتمكن فرق متخصصة في الغطس في ذلك الحين من العثور على جثة المرأة بسبب تعثر الرؤية في مياه البحيرة.

هذا المحتوي ( اخبار العالم تجفف بحيرة بأكملها بحثاً عن جثة امرأة مفقودة منذ 25 عاماً ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سيدتي اخبار )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سيدتي اخبار.

قد تقرأ أيضا