اخبار العالم / بوابة الشروق

الحوداث: «كيس زبالة» يتسبب في مصرع شخص بالسويس - اليوم الاثنين 8 أكتوبر 2018

اخر الاخبار- شهدت مدينة الكوثر بحي عتاقة بمحافظة السويس، في الساعات الأولى من فجر اليوم الاثنين، مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين 4 أشخاص بسبب «كيس زبالة» مُلقى أمام منزل أحدهم؛ حيث تشاجر مع 3 أشقاء؛ فتلقى طعنة نافذة أودت بحياته.

قال محمد صالح، أحد سكان المنطقة، إن ما حدث أن قام أحد الشباب بالمنطقة بإلقاء كيس زبالة أمام منزل الضحية؛ فاعترض الضحية على فعل الشاب، وقال الشاب للضحية: «لو ماسكتش هارميه في وشك»؛ فاحتد عليه الرجل فقام الشاب بإلقاء كيس الزبالة في وجه الرجل، وقام بإحضار أخواته الاثنين وتشاجروا مع الرجل، وقام أحدهم بطعنه بآلة حادة.

تلقى اللواء محمد جاد مدير أمن السويس إخطارا من قوات الشرطة يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء، وأسفر ذلك عن مصرع شخص. انتقلت قوات الشرطة لموقع الحادث وتم إلقاء القبض على 3 أشقاء، ونقل المصاب إلى المستشفى لإنقاذه؛ لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة في طريقه إلى المستشفى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة السويس.

وصرح مصدر بمديرية أمن السويس بأنه تم إلقاء القبض على الـ3 أشقاء، والتحفظ عليهم في قسم شرطة فيصل لحين التحقيق معهم.

هذا المحتوي ( الحوداث: «كيس زبالة» يتسبب في مصرع شخص بالسويس - اليوم الاثنين 8 أكتوبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا