العالم اليوم: بكين تطالب واشنطن بوقف تطبيق العقوبات الأحادية ضد كوريا الشمالية

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الأحد 25 فبراير 2018، حيث طالبت الصين، اليوم السبت، الولايات المتحدة بضرورة وقف العقوبات التي تفرضها ضد كوريا الشمالية.

وذكرت قناة (روسيا اليوم)، في نشرتها باللغة الإنجليزية، أن الخارجية الصينية أكدت في بيان أن بكين تعارض بشدة العقوبات الأمريكية المفروضة على كوريا الشمالية، كما أنها تعارض امتداد اختصاص القانون الأمريكي لشركات وأفراد من الصين في إطار تطبيق العقوبات ضد كوريا الشمالية.

وتابع البيان، “أن الصين قدمت احتجاجًا حادًا للجانب الأمريكي طالبت فيه بضرورة وقف هذه التجاوزات لتفادي تقويض التعاون الثنائي في المجالات ذات الصلة”، مؤكدًا أن الصين تطبق بكل دقة وشمول قرارات مجلس الأمن الصادرة ضد كوريا الشمالية.

وكانت الصين، قد أبدت غضبها إزاء إدراج عدد من الشركات الصينية في قائمة العقوبات الأمريكية الجديدة ضد كوريا الشمالية.

أ ش ا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم اليوم: بكين تطالب واشنطن بوقف تطبيق العقوبات الأحادية ضد كوريا الشمالية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق