الارشيف / اخبار العالم / بوابة الشروق

الحوداث: تأجيل محاكمة المتهمين بقتل «ضحية أوليكس» لـ15 أكتوبر - اليوم الاثنين 8 أكتوبر 2018

اخر الاخبار- قررت محكمة مستأنف الأحداث بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، تأجيل نظر استئناف المتهمين بقتل طالب هندسة بالنزهة على حكم سجنهما 15 عامًا في القضية المعروفة إعلاميًا «ضحية أوليكس»، لجلسة 15 أكتوبر لتنفيذ طلبات الدفاع.

وصل المتهمان وسط حراسة أمنية مشددة، وتم إيدعهما قفص الاتهام، قبل أن تثبت المحكمة حضورهما، وطالب الدفاع تأجيل نظر القضية للاطلاع.

كانت محكمة جنايات الأحداث بالأميرية، قضت بمعاقبة الطالبين المتهمين بالسجن 15 سنة و6 أشهر لكل منهما؛ لاتهامهما بقتل محمد عبد العزيز، طالب بكلية هندسة، بعد استدراجه بالإعلان عن بيع جهاز «لاب توب» على موقع تسوق شهير.

وكان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، أحال متهمين اثنين إلى محكمة جنايات الأحداث بالقاهرة في ختام التحقيقات التي باشرتها نيابة شرق القاهرة الكلية، وذلك لاتهامهما بقتل طالب جامعي بكلية هندسة جامعة بنها، بمنطقة النزهة، بعدما استدرجاه لشراء جهاز كمبيوتر محمول «لاب توب».

وأسندت النيابة العامة في التحقيقات إلى المتهمين ارتكابهما لجريمة القتل العمد مع سبق الإصرار المقترن بالسرقة، بعدما كشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين استدرجا الطالب المجني عليه، واتفقا معه على السعر المطلوب، وأن يلتقيا به في منطقة النزهة لإتمام عملية البيع.

وتبين من التحقيقات أن الطالب المجني عليه حضر في الموعد المتفق عليه، غير أن المتهمين باغتاه بأن أشهرا أسلحة بيضاء كانت بحوزتهما وأعداها مسبقا لهذا الغرض، واعتديا عليه بطعنات قاتلة، واستوليا على هاتفه المحمول ومبلغ 25 ألف جنيه كان بحوزته لشراء الكمبيوتر المحمول، ولاذا بالفرار قبل أن تتمكن أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من إلقاء القبض عليهما وتقديمهما للنيابة العامة.

هذا المحتوي ( الحوداث: تأجيل محاكمة المتهمين بقتل «ضحية أوليكس» لـ15 أكتوبر - اليوم الاثنين 8 أكتوبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا