الارشيف / اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار كيف تبدأ مشروعك؟ موضوع ندوة بمركز ملوي في المنيا

صدي البلد: عقدت الوحدة المحلية لمركز ملوي بالمنيا ندوة بعنوان "ابدأ مشروعك" برئاسة العميد فادي وديع، رئيس مركز ملوي، وحضور مدير إدارة التنمية ومدير مشروعك ومسئول من بنك الأهلي، وعدد من شباب المركز، وذلك في إطار تشجيع الشباب على إقامة المشروعات الصغيرة من خلال توفير القروض الميسرة لهم بالتعاون مع البنوك التي تتعامل مع إدارة مشروعك.

وقال رئيس المدينة، في بيان اليوم الاثنين، إن الندوة تأتي تنفيذًا لتوجيهات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بتكثيف الندوات التي تهدف إلى توعية الشباب بكيفية البدء في المشاريع المختلفة وعمل خطة متكاملة تشمل التسويق والإدارة والتشغيل والإنتاج والماليات حيث تقوم المحافظة بتوفير القروض الميسرة ذات الفائدة المتناقصة والتي تمثل حوالي 5%. 

وأضاف أن تلك المبادرة تتم بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات وبدعم من منظمة العمل الدولية لتدريب الشباب، حيث تهدف المبادرة إلى رفع المعاناة عن المواطنين ودعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وخلق المزيد من فرص العمل للشباب ومواجهة مشكلة البطالة من خلال إقامة مثل تلك المشاريع التي تدعم الاقتصاد وتساعد في زيادة الدخل والإنتاج وتحسين مستوى معيشة الأفراد.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار كيف تبدأ مشروعك؟ موضوع ندوة بمركز ملوي في المنيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا