اخبار فلسطين فيديو: حركة “فتح” توفر منزلا لعائلة الشهيد أحمد نصر جرار في جنين palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود
وفرت حركة “فتح” إقليم جنين شقة مجهزة بكافة المستلزمات لعائلة الشهيد أحمد نصر جرار، الذي ارتقى على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي في السادس من الشهر الجاري.

وقال أمين سر حركة “فتح” إقليم جنين نور الدين أبو الرب، إن توفير المنزل لعائلة الشهيد جرار جاء تأكيدا من حركة “فتح” على واجبها الوطني تجاه عوائل الشهداء الذين دمرت قوات الاحتلال الإسرائيلي منازلهم.

وأشار إلى أن المسكن جرى تجهيزه بالكامل، مثمنا دور كل من ساهم في هذا العمل الوطني الذي يؤكد أن شعبنا ملتحم ومتوحد ولن ينسى شهداءه الذين ضحوا من أجل فلسطين.

بدورها، ثمنت والدة الشهيد أحمد نصر جرار دور حركة “فتح” التي وفرت مسكنا لعائلتها بعد أن هدمت جرافات الاحتلال منازلهم في الثامن عشر من شهر كانون الثاني الماضي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (رام الله مكس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي رام الله مكس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين فيديو: حركة “فتح” توفر منزلا لعائلة الشهيد أحمد نصر جرار في جنين palestine" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق