مصر 24: بطولة ايطاليا: انتر ميلان الى المركز الثالث موقتا

فرانس 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

روما (أ ف ب) - صعد انتر ميلان الى المركز الثالث موقتا بفوزه على ضيفه بينيفينتو الوافد الجديد وصاحب المركز الاخير 2-صفر السبت في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على ملعب جوزيبي مياتزا، رفع انتر ميلان الذي حقق فوزه الثاني في آخر 11 مباراة، الى 51 نقطة وتقدم على قطبي العاصمة: روما (50 نقطة) الذي يستضيف غدا ميلان في قمة المرحلة، ولاتسيو (49) الذي يحل ضيفا على ساسوولو.

ولم يستطع ميلان زيارة شباك ضيفه في الشوط الاول، وانتظر حتى الدقيقة 66 لافتتاح التسجيل عبر الدولي السلوفاكي ميلان شكرينيار من ضربة رأس بعد ركلة ركنية وتمريرة رأسية من ماتياس فيتشينو.

واضاف اندريا رانوكيا الهدف الثاني من متابعة رأسية لكرة نفذها البرتغالي جواو كانسيلو من ركلة حرة (69).

وتغلب بولونيا على ضيفه جنوى بهدفين نظيفين ايضا في الشوط الثاني سجلهما ماتيا ديسترو (49) والاوروغوياني سيزار فاليتي (72).

ورفع اتالانتا رصيده الى 36 نقطة فتقدم درجة الى المركز العاشر بفارق الاهداف خلف تورينو الذي يلعب غدا في ضيافة هيلاس فيرونا صاحب المركز قبل الاخير (16 نقطة).

© 2018 AFP

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فرانس 24 ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فرانس 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24: بطولة ايطاليا: انتر ميلان الى المركز الثالث موقتا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق