غادة والى تتابع حادث أتوبيس الإسكندرية وتوجه بصرف الإعانات العاجلة

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: تتابع غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى حادث انقلاب أتوبيس على الطريق الساحلى بالإسكندرية، الذى أودى بحياة 8 عمال، أمس  السبت، معربة عن أسفها لوقوع هذا الحادث الأليم الذى أسفر أيضا عن إصابة 22 آخرين.

ووجهت  غادة والى فور وقوع الحادث، مدير مديرية التضامن بالإسكندرية والبحيرة بالتواجد في موقع الحادث لتقديم أوجه الرعاية للمصابين و أسر المتوفين وغالبيتهم من محافظة البحيرة.

وزار كل من محمد كمال وكيل مديرية تضامن الإسكندرية وسامى الصياد وكيل مديرية التضامن بالبحيرة، المصابين  للإطمئنان على حالتهم ودعم أسرهم والتأكيد على تقديم الرعاية الطبية اللازمة وصرف إعانة عاجلة لهم، فيما تم صرف مساعدة مالية مؤقتة بقيمة 250 جنيها من مؤسسة التكافل الاجتماعى لعدد 13 مصابا، وسوف يستكمل الصرف لباقى المصابين فى وقت لاحق فور تحسن حالتهم.

من جهة أخرى، يقوم فريق الإغاثة بإنهاء الإجراءات القانونية المتعلقة بالضحايا، ووفقا لتقرير فريق الإغاثة هناك 4 حالات وفاة بمستشفى رأس التين، و4 آخرين في مشرحة كوم الدكة، بينما يتواجد المصابون بمستشفيات رأس التين، وبشاير الخير وأبوقير، والميرى والقبارى، فضلا عن مستشفى جمال عبد الناصر.

يذكر أن الحادث وقع ظهر أمس بالقرب من نزلة كوبرى الألمان في الإسكندرية، إذ انقلب أتوبيس يقل عمالا تابعين لإحدى شركات السيراميك ثم اشتعلت النيران به، ما نتج عنه مصرع 8 عمال، وإصابة 22 آخرين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "غادة والى تتابع حادث أتوبيس الإسكندرية وتوجه بصرف الإعانات العاجلة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق