الجزائر اليوم نشرية خاصة: رياح قوية بـ 21 ولاية إبتداء من اليوم

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر اليوم- حذرت مصالح الأرصاد الجوية في نشرية خاصة من اجتياح رياح قوية،عددا من الولايات غرب و شرق البلاد ابتداءا من اليوم الاثنين 05 مارس على الساعة العاشرة صباحا إلى غاية منتصف يوم غد الثلاثاء 06 مارس.

ويتعلق الأمر بكل من الولايات التالية: تلمسان، عين تموشنت، وهران، مستغانم، الشلف وتيبازة، والتي ستكون صلاحية النشرية بها صالحة إلى غاية حدود الساعة التاسعة صباحا من يوم غد الثلاثاء.

أما بولاية الجزائر، بومرداس، تيزي وزو، بجاية، جيجل، سكيكدة، فتكون صلاحية النشرية من منتصف اليوم الى غاية الساعة الثالثة بعد زوال يوم الثلاثاء.

وفي النعامة، سيدي بلعباس، سعيدة، تيارت، البيض، الأغواط، الجلفة، المسيلة وبسكرة، فتكون صلاحية النشرية من منتصف نهاية اليوم إلى غاية الساعة السادسة من صباح غد الثلاثاء.

وتؤكد النشرية أن متوسط سرعة الرياح يكون بين 60 و70 كم في الساعة، وقد يصل الى 80 كلم في الساعة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم نشرية خاصة: رياح قوية بـ 21 ولاية إبتداء من اليوم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق