الجزائر اليوم سوداني يصاب ويضع ماجر في ورطة حقيقية قبل تنزانيا وإيران

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر اليوم- تلقى المهاجم الدولي الجزائري هلال العربي سوداني إصابة جعلته لم يقو على مواصلة مباراة فريقه دينامو زغرب الكرواتي أمام سلافن بيلوبون وغادرها في الدقيقة 34.

وأصيب سوداني على مستوى العضلة الخلقية لإحدى قدميه، جعلته يطلب التغيير والخروج من أرضية الميدان تاركا مكانه لزميله هازروفيتش.

 ورغم خروج سوداني إلا أن رفاقه تمكنوا من الفوز بهدف دون رد، بفضل الهدف الذي سجله غافرانوفيتش في الدقيقة 50 من عمر اللقاء، ليواصل دينامو زغرب التحليق منفردا في صدارة جدول ترتيب الدوري الكرواتي بفارق 9 نقاط على أقرب ملاحقيه.

 وتأتي إصابة سوداني التي لم يعلن عن الفترة التي سيستغرقها اللاعب للشفاء منها، قبل أسبوعين فقط عن مواعد التحاقه بتربص المنتخب الوطني لكرة القدم المقرر يوم 19 مارس بالمركز التقني لسيدي موسى، تحسبا للمباراتين الوديتين أمام كل من تنزانيا بالجزائر يوم 23 مارس ومنتخب إيران بالنمسا يوم 27 مارس.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم سوداني يصاب ويضع ماجر في ورطة حقيقية قبل تنزانيا وإيران" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق