اخبار الرياضة العالمية مطر: التعادل مع شباب الأهلي ليس «خسارة»

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال نجم وقائد فريق الوحدة إسماعيل مطر، إن الصراع على دوري الخليج العربي لم يحسم بعد، على الرغم من فقدان الوحدة نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة مع العين، متصدر الدوري، وذلك بعد تعادله أول من أمس على ملعبه وبين جمهوره صفر-صفر مع شباب الأهلي.

وقال مطر في تصريحات صحافية: يجب ألا ننسى رغم التعادل أن الوحدة واجه فريقاً متخماً بالنجوم، ومعظم عناصره أعضاء في المنتخب، وهم لاعبون دوليون يتمنى أي فريق تواجدهم في صفوفه، ويملكون خبرات طويلة جداً، والتعادل مع هذا الفريق «الدولي» ليس خسارة قياساً بما يزخر به من نجوم لهم وزن كبير داخل الملعب.

وأضاف: «كرة القدم فيها عنصر التوفيق وهو مهم جداً، وكنا نسعى للفوز، وأضاع الفريق فرصاً عدة، خصوصاً في الشوط الثاني كانت كفيلة بتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، لكن خبرات لاعبي الأهلي لم تعطنا الفرصة لفرض أسلوبنا عليهم طوال المباراة، وحدث العكس، فقد فرض المنافس أسلوبه على المباراة معظم الوقت، لكن هذا لم يمنع الوحدة من الوصول لمرماه وخلق الفرص».

وعن مواجهة العين المقبلة وهل ستحسم المنافسة على البطولة قال: «الوحدة يحتاج التركيز في الأمتار الأخيرة، ومن يستطع السيطرة على أعصابه وتركيزه من فرق المنافسة حتى النهاية سيحسم البطولة لمصلحته، ومباراة العين المقبلة بالتأكيد سيكون لها كلمة في حسم المنافسة، لكن هناك خمس مباريات قد يحدث فيها ما لا نتوقعه، ونحتاج إلى الهدوء ومزيد من التركيز وأن نؤدي ما علينا».

أما مدرب الفريق، الروماني لورينت ريجيكامب، فقال إن الفريق يخطط للفوز بقمة الجولة 18 الخميس المقبل مع العين. وأكد أن العنابي فاز بنقطة أمام شباب الأهلي، وتابع في تصريحات صحافية: «النتيجة كانت عادلة، والنقطة التي خرجنا بها من مواجهة شباب الأهلي مهمة، ونحن لم نلعب للتعادل بل للفوز». وأضاف: «الضغوط التي تواجه العنابي وكذلك منافسوه في الفترة الحالية والمقبلة كبيرة، والبرنامج صعب جداً، وأتمنى أن نملك القدرة على تنفيذ خططنا كما ينبغي، وسنسعى لتحقيق الفوز على العين، وعندما تنتهي البطولة سننظر إلى الترتيب الذي أنهينا فيه المنافسة وبعدها سنفرح أو نحزن». ورغم الإرهاق قال إن الفريق مستعد للمباريات الحاسمة.

مهدي: كنا نستحق الفوز

قال مدرب فريق شباب الأهلي مهدي علي، «كنا نستحق الفوز قياساً بمردود الفريق في المباراة». وتابع في تصريحات صحافية: «كنا نعرف أنه تنتظرنا مباراة صعبة، ولاعبونا قدموا مباراة كبيرة ونفذوا كل ما طلبته منهم، ووضعوا فريق الوحدة تحت الضغط معظم فترات المباراة، وكنا الأفضل وأضعنا ثلاثة أهداف محققة خلال الشوط الأول، وصنعنا الكثير من الفرص في الثاني. سيطرنا على الشوط الأول بكامله، وخلاله لم يخلق فريق الوحدة فرصة حقيقية على مرمانا».

وقال: منذ استلامي مهمة قيادة الفريق لم نقل إن هدفنا هو الفوز بالدوري لكن قلنا إن الهدف هو محاولة الفوز بكل مبارياتنا في المسابقات التي نشارك فيها، وأعتقد أن مستوى الفريق يتحسن جداً من مباراة إلى أخرى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية مطر: التعادل مع شباب الأهلي ليس «خسارة»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق