العالم العربي - السنيورة يرد على طلب الحريري بشأن الترشح للانتخابات

اخبار عربية -سبوتنيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رد رئيس كتلة المستقبل، النائب فؤاد السنيورة، على طلب رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، له بالمضي قدما في الترشح للانتخابات النيابية.

وكان الحريري قد زار السنيورة، مساء أمس، في منزله فور عودته من المملكة العربية السعودية وكان يرافقه نائب رئيس مجلس النواب، فريد مكاري والوزير غطاس خوري، مساء اليوم الأحد 4 مارس/ آذار، بحسب صحيفة "النهار" اللبنانية.

وأعلن السنيورة بدوره أنه يعزف عن الترشح للانتخابات النيابية المقبلة، مؤكدا أن إعلان العزوف لا يعني ابتعاده عن تيار المستقبل.

وأوضح السنيورة، في مؤتمر صحفي، نقلته شبكة "إل بي سي" اللبنانية أن "القانون الانتخابي الحالي هو أقرب إلى القانون الأرثوذكسي، وهو يتعارض مع الدستور في طريقة تقسيم الدوائر الانتخابية، ولا يعطي أي دور للبرامج الانتخابية".

وتحدث السنيورة عن أنه نجح مع زملائه في منع تهديد الاستقرار اللبناني، بعد محاولة إسقاط الحكومة.

وأشار السنيورة إلى أنهم نجحوا في تحقيق أعلى نسبة اقتصادية في تاريخ لبنان، وتحقيق تدفقات مالية غير مسبوقة إلى لبنان ونجحوا في إعمار ما دمره العدو الإسرائيلي.

وقال السنيورة في المؤتمر الصحفي:

"عملنا من أجل قيام العلاقات الدبلوماسية بين لبنان وسوريا، وعملنا على إنجاز قرار المحكمة الدولية الخاصة بلبنان، من اجل كشف القتلة والمجرمين وليس للانتقام".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار عربية -سبوتنيك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار عربية -سبوتنيك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم العربي - السنيورة يرد على طلب الحريري بشأن الترشح للانتخابات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق