اخبار العالم / الزمان

اليوم.. بدء التقديم الإلكتروني لحجز 7176 وحدة سكنية كمرحلة أولى بمشروع «JANNA»

الزمان: أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الأحد 14/10/2018 سيبدأ عرض تفاصيل كراسة شروط حجز 7176 وحدة سكنية، تطرحها وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، كمرحلة أولى، بمشروع"JANNA" للإسكان الفاخر، بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2، بمدن: 6 أكتوبر، الشروق، دمياط الجديدة، الشيخ زايد، العبور، والمنيا الجديدة.

يبدأ غدًا التقديم (الخطوة الأولى)، بالموقع الإلكتروني (www.hdb-reservation.com)، لبنك التعمير والإسكان بدون كلمة مرور، ويستمر التقديم حتى الساعة 11:59 مساء يوم الأحد 4/11/2018، بينما سيبدأ الحجز (الخطوة الثالثة) من الساعة 10 صباح يوم الاثنين 19/11/2018، وحتى الساعة 59: 11 مساء يوم الخميس 13/12/2018، موضحًا أن التخصيص بأسبقية الحجز (online).

وقال المهندس طارق السباعي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية: «تتضمن شروط الحجز والاشتراطات العامة، أن يكون المتقدم للحجز شخصًا طبيعيًا مواطنًا مصري الجنسية.

وأن تكون له أهلية التصرف أو التعاقد، ويجوز التقدم للحجز لشخص بصفته وليًا طبيعيًا على قاصر أو وصيًا عليه بقرار وصاية.

ويشترط أنه لم يسبق للمتقدم أو لأحد أفراد أسرته (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر)، الحصول على وحدة أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى.

وفي حالة مخالفة ذلك يحق للهيئة إلغاء الحجز التخصيص دون حاجة إلى إنذار أو استصدار حكم قضائي، ويقر المتقدم للحجز بأنه قد اطلع على جميع الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات، ووافق عليها، وأن تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.

هذا المحتوي ( اليوم.. بدء التقديم الإلكتروني لحجز 7176 وحدة سكنية كمرحلة أولى بمشروع «JANNA» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الزمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الزمان.

قد تقرأ أيضا