الارشيف / اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار وزير التنمية المحلية يتفقد عددا من المشروعات التنموية بالوادي الجديد

صدي البلد: يقوم اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية صباح اليوم، بزيارة إلى محافظة الوادي الجديد لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات التنموية بالمحافظة يرافقه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وعدد من قيادات الوزارة .

ومن المقرر أن يتفقد اللواء محمود شعراوي شارع جمال عبد الناصر وما يتم به من أعمال تطوير،كما يتفقد أعمال مصنع تدوير المخلفات والمنظومة الجديدة ومصنع المخلفات الصلبة ومصنع للملابس وموقف السيارات الجديد وافتتاح مقر الوحدة المحلية.

كما سيشارك الوزير في حفل تكريم أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية من أبناء المحافظة بقاعه المؤتمرات بديوان عام المحافظة وذلك بحضور رئيس جمعية المحاربين القدماء .

ومن المقرر أن يتفقد اللواء محمود شعراوي أيضًا مدرسة نجيب محفوظ ومصنع للملابس ومشروع وظيفتك جنب بيتك ، وزيارة قرى ناصر الثورة وافتتاح مبني الوحدة المحلية بالقرية ، ووضع حجز أساس ممشي الخارجة وتفقد معرض اليوم الواحد .

هذا المحتوي ( اخر الاخبار وزير التنمية المحلية يتفقد عددا من المشروعات التنموية بالوادي الجديد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا