الارشيف / اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار النجم روب لوو يجسد دور قائد شرطة مقاطعة لينكولنشاير في مسلسل جديد

صدي البلد: يجسد النجم الأمريكى "روب لوو" دور قائد شرطة مقاطعة "لينكولنشاير" فى أحدث أعماله التليفزيونية، المسلسل الدرامى الجديد (أى.تى.فى.)، وذلك بعد مشوار مهني حافل امتد أربعة عقود.

وسيجسد "لوى" - 54 عاما والمرشح لنيل جائزتى إيمى والكرة الذهبية عن دوره فى فيلم "وايلد بيل" - شخصية شرطي أمريكي ينتقل إلى مدينة "بوسطن"، وتحديدا فى مقاطعة "لينكولنشاير" مع ابنته البالغة من العمر 14 عاما، هربا من ماضيه المؤلم.

ومع ذلك، فإن "هذا المجتمع غير المألوف ، غير المطلق سيجبر بيل على كشف النقاب عن كل شىء عن ماضيه وفقا لقوانين المقاطعة التى يعمل بها ".. و أعرب "لوى" عن حماسه للقيام بهذا الدور خاصة فى ظل طاقم عمل فنى متميز .

يبدأ التصوير فى مقاطعة "لينكولنشاير" فى نوفمبر المقبل ، ومن المتوقع أن يستمر حتى مطلع عام 2019 ، وفقا للجهة الإنتاجية .. ولم يتم تحديد أى موعد عرض للبرنامج على شاشات التلفزيون .
نصم

هذا المحتوي ( اخر الاخبار النجم روب لوو يجسد دور قائد شرطة مقاطعة لينكولنشاير في مسلسل جديد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا