اخبار العالم / الحكاية

اخبار العالم خريطة كثافات المرور في القاهرة والجيزة.. 6 حوادث و18 مصابا

مصر عاجل- شهدت محاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الأحد، كثافات مرورية متوسطة حيث البدء الفعلي للحركة المرورية، وذلك بمعدلات سير ترتاوح ما بين 60 - 70 % تزامنا مع الذروة الصباحية.

وسجلت شاشات غرفة علميات المرور انتظام حركة المرور بالطرق الصحراوية والساحلية وسط انتشار رجال الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي الذي حرص على تفقد الحالة المرورية بعدد من المحاور والطرق الرئيسية.

البداية من طريق القاهرة أسوان الزراعي الذي شهد حادث تصادم سيارة ربع نقل مع سوزوكي بنطاق محافظة أسيوط نتج عنها 13 مصابًا، وإصابة 5 آخرين في انقلاب سيارة بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي وتحديدا أسفل الطريق الإقليمي بالعاشر من رمضان، نُقلوا إلى مستشفى بلبيس المركزي.

كما أصيب آخرون في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بنطاق محافظة بني سويف، وتم نقلهم إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

بالانتقال إلى الطريق الزراعي الذي شهد زحاما مرويا للقادم من ميت نما والمتجه إلى شبرا الخيمة والمؤسسة، وسط انتشار مكثف لرجال المرور. وتم رصد كثافات أعلى الطريق الدائري للقادم من المريوطية والمنيب إلى الأوتوستراد بدءا من البساتين وحتى منزل الأوتوستراد، والقادم من الطريق الزراعي حتى نفق السلام يوجد زحاما مرويا بمنطقتي المرج والمؤسسة.

تكدس مروري معتاد أعلى محور 26 يوليو للقادم من مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد اتجاه ميدان لبنان، ويفضل خلال الذروة الصباحية اتخاذ محور روض الفرج أو القوس الغربي.

في محافظة القاهرة، وقع تسرب مياه في الجزيرة الوسطى بمحور صلاح سالم وتحديدا في تقاطع الفنجري مع العروبة المتجه إلى وزارة الاستثمار، واصطدام سيارة بالجزيرة الوسطى لنفق الأزهر المتجه للأوبرا، مما تسبب في كثافات متوسطة.

ووقع حادث تصادم سيارتين بمطلع كوبري الفردوس المتجه إلى الرحمن الرحيم ومطار القاهرة، ويفضل محور النصر، واصطدام سيارتين أسفل الطريق الدائري للقادم من صقر قريش إلى كوبري التونسي، ويفضل محور الكورنيش في هذا التوقيت.

ويفضل للقادم من الطريق الدائري إلى محافظة الجيزة اتخاذ محور أحمد عرابي بدلا من محور صفط اللبن، وتم رصد كثافات بشارع الهرم، ويفضل شارع فيصل الذي يعمل بشكل جيد وطبيعي.

ورصدت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة زحاما مرويا بشارع السودان بمحيط محطة مترو الجامعة، ويفضل شارع الجامعة، وشارع التحرير للقادم من الدقي إلى وسط المدينة.

وعن الكباري الناقلة للحركة المرورية بين محافظتي القاهرة والجيزة، يفضل الابتعاد عن كوبريي 15 مايو وعباس، واتخاذ كباري الجلاء والساحل والجامعة التي تعمل بشكل أفضل.

هذا المحتوي ( اخبار العالم خريطة كثافات المرور في القاهرة والجيزة.. 6 حوادث و18 مصابا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحكاية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحكاية.

قد تقرأ أيضا