العالم العربي - إصابة 7 مواطنين في اعتداء إرهابيي جبهة النصرة بالقذائف على مشفى تشرين بدمشق

اخبار عربية -سبوتنيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب 7 مواطنين بجروح نتيجة اعتداء إرهابيي تنظيم "جبهة النصرة" - المحظورة في روسيا - والمجموعات التابعة له المنتشرة في بعض مناطق الغوطة بالقذائف على مشفى تشرين بدمشق.

وأفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" بسقوط عدة قذائف هاون أطلقها إرهابيو تنظيم "جبهة النصرة" المنتشرون في بعض مناطق الغوطة، صباح اليوم الاثنين، على مشفى تشرين، ما تسبب بإصابة 7 من المراجعين إلى المشفى إصابات بعضهم خطرة.

ولفتت "سانا" إلى أن الاعتداء الإرهابي ألحق أضرارا مادية في المكان.

كما أصيب 3 مدنيين، أمس، بجروح نتيجة اعتداء إرهابيي تنظيم "جبهة النصرة" والمجموعات التابعة له المنتشرة في بعض مناطق الغوطة بالقذائف على أحياء سكنية في مدينة دمشق وريفها.

وذكرت "سانا" أنه تنتشر في عدد من قرى وبلدات الغوطة مجموعات إرهابية مرتبطة بتنظيم "جبهة النصرة" تحتجز المدنيين وتستهدف بالقذائف الأحياء السكنية في مدينة دمشق ومحيطها.

في حين تنفذ وحدات من الجيش السوري عملية عسكرية لاجتثاثها وإعادة الأمن والاستقرار إلى الغوطة، حيث استعادت أمس السيطرة على بلدة النشابية وعدد من القرى والمزارع بعد تكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة بالعتاد والأفراد، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السورية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار عربية -سبوتنيك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار عربية -سبوتنيك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم العربي - إصابة 7 مواطنين في اعتداء إرهابيي جبهة النصرة بالقذائف على مشفى تشرين بدمشق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق