المغرب اليوم تفاصيل جديدة في قضية الأسلحة التي عثر عليها بشقة بالرباط

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: في جديد في قضية الأسلحة التي التي تم العثور عليها مخبأة بسقف شقة بحي أكدال بالرباط، كشفت الأبحاث الأولية التي قامت بها مصالح الأمن، أن الشقة كانت مستغلة من قبل رجل أعمال أسترالي من أصل لبناني يدعى ستيفان سيمون ميشيل، منذ فاتح يونيو 1996 إلى حدود 2010.

ودخل المواطن اللبناني المغرب في 5 يوليوز 1984، بعدما حصل على بطاقة إقامة سارية في المغرب تحت رقم T A.4791، قبل أن تنتهي صلاحيتها في 27 ماي 2010، حيث غادر المغرب نهائيا في 15 نونبر 2010 عبر رحلة جوية من مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء. بحسب ما ذكرته يومية “الأحداث المغربية”.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني ذكرت في بلاغ لها، بأن ولاية أمن الرباط كانت قد توصلت ببلاغ من شخص يجري بعض الإصلاحات على الشقة المذكورة، مفاده العثور على كيس بلاستيكي مشكوك في محتوياته ضمن السقف الجبصي، حيث تم العثور بداخله على أربعة أسلحة نارية، وسلاح رشاش يعلوه الصدأ، وبندقية صيد، وكاتمين للصوت، علاوة على ذخيرة تتكون من 301 خرطوشة من مختلف الأعيرة.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم تفاصيل جديدة في قضية الأسلحة التي عثر عليها بشقة بالرباط" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق