الجزائر اليوم "التاس " ستفصل في قضية قرباج – "الفاف" يوم 12 مارس

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
large-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%A7%D8%B3-%D8

الجزائر اليوم- المحكمة الرياضية الدولية

أعلنت المحكمة الرياضية الدولية  "التاس" عن تاريخ النطق بالحكم بخصوص القضية التي رفعها رئيس الرابطة الوطنية السابق محفوظ قرباج، ضد الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، وهذا بعدما كان المكتب الفيدرالي قرر في وقت سابق تنحية قرباج وتشكيل ديركتوار مؤقت لتسيير شؤون البطولة الوطنية.

وكان قرباج قد رفع دعوى قضائية ضد الفاف على مستوى “التاس” بسبب إخلال الفاف بالاتفاقية المبرمة بين الفاف والرابطة من جويلية 2011 .

وحدد تاريخ الـ12 من الشهر المقبل للإعلان عن الحكم النهائي الخاص بهذه القضية، بعدما تم الإستماع للطرفين صبيحة اليوم من قبل المحكمة الرياضية الدولية، بحيث ناب عن قرباج المحامي ماني سعادة، في ما أرسل زطشي أحد محاميه لحضور الجلسة نيابة عنه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم "التاس " ستفصل في قضية قرباج – "الفاف" يوم 12 مارس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق