اخبار العالم الان مقتل امرأة وإصابة 22 شخصا جراء استهداف تركيا لعفرين

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث ذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن القوات التركية، واصلت اليوم الإثنين، استهدافها القرى في مدينة عفرين، ما أسفر عن مقتل امرأة وإصابة 22 شخصا.

وقالت إن القوات التركية استهدفت بالقذائف قريتي تل أسود وبربنة التابعتين لمنطقة راجو بعفرين، ما أسفر عن مقتل امرأة وإصابة 22 شخصا من بينهم 7 أطفال و10 نساء بإصابات خطرة جدا، وتم نقلهم إلى مستشفى عفرين، بالإضافة إلى وقوع دمار كبير في المنازل.

وأكدت الوكالة - نقلا عن ما وصفته بمصادر أهلية - استهداف القوات التركية مركز بلدة جنديرس، موضحة أنه لم يتم إحصاء عدد القتلى والمصابين جراء شدة القصف.

يذكر أنه منذ بدء الحرب التركية على عفرين، في 20 يناير الماضي، توقفت مئات المدارس في المنطقة عن استقبال الطلاب بسبب استهداف القرى والبلدات والبنى التحتية والخدمية خاصة المدارس والأفران ومحطات ضخ المياه وتحويل الكهرباء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان مقتل امرأة وإصابة 22 شخصا جراء استهداف تركيا لعفرين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق