مجلس الشباب المصري ينهي البرنامج الوطني بجنوب سيناء 

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: أنهى مجلس الشباب المصري برئاسة محمد ممدوح البرنامج الوطني لمتابعة الانتخابات الرئاسية لعام 2018 في محافظة جنوب سيناء.

حيث تم تدريب أكثر من 200 شخص من أبناء محافظة جنوب سيناء ومدينة الطور على محاور البرنامج الوطني لمتابعة الانتخابات الرئاسية وهي لمحة تاريخية عن الانتخابات، تعريف النظام الانتخابي ومبادئ الديمقراطية في العملية الانتخابية، كيفية اجراء عملية التصويت وعملية فرد وحصر الأصوات، وسائل الرقابة والمتابعة في العملية الانتخابية، معايير وضوابط الشفافية، المعايير الخاصة بالإدارة الانتخابية وموظفي الانتخابات والمراقبين عليها، الإطار القانوني والمؤسسي لنزاهة الانتخابات، الرقابة والمتابعة الدولية للعملية الانتخابية، بالإضافة لنموذج محاكاة ليوم التصويب.

جدير بالذكر أن مجلس الشباب يعمل على تدريب 10000 راصد انتخابي في جميع محافظات مصر.

وقام بتدريب محافظة جنوب سيناء وجيه صادق رئيس قطاع التخطيط الاستراتيجي بمجلس الشباب المصري، حيث قال إن التدريب على البرنامج الوطني لمتابعة الانتخابات يفيد الكثير من الناس ليعرفوا ما يجب عليهم فعله أثناء سير العملية الانتخابية، ولا يقتصر التدريب على من  يحملون كارنيهات إنتخابية فقط بل أيضًا للتوعية العامة بماهية الانتخابات وهذا بشكل مجاني بالكامل، وأيضًا تم توزيع شهادات حضور للمتدربين على البرنامج. 

وأضاف أن التدريب تجربة جيدة أفادت الكثير من أبناء محافظة جنوب سيناء بشكل عام ومدينة الطور بشكل خاص حيث إنه عمل على التوعية بشكل كبير والحث على المشاركة الفعالة.

وقام بتنسيق التدريب بالمحافظة محمد الحجاوي وعزت الصغير وكامل الهنداوي وإيهاب رزق.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مجلس الشباب المصري ينهي البرنامج الوطني بجنوب سيناء " والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق