الجزائر اليوم اللواء عبد الغني هامل يشرع في زيارة إلى مقر "الانتربول"

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

large-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%

الجزائر اليوم- اللواء عبد الغني هامل

شرع المدير العام للأمن الوطني اللواء عبد الغني هامل، اليوم الجمعة، في زيارة عمل إلى مقر المنظمة الدولية للشرطة "الأنتربول"، بمدينة ليون الفرنسية وذلك في إطار تدعيم سبل التعاون بين هذه المنظمة والأمن الوطني، حسب ما أعلنه بيان للمديرية العامة للأمن الوطني.

وأوضح البيان أن وفدا سيرافق اللواء هامل أين سيلتقون خلال هذه الزيارة بكبار مسؤولي منظمة "الأنتربول" وعلى رأسهم أمينها العام يورغين شتوك، كما سيطلع على مختلف الهياكل والأقسام التي يحتويها المقر.

وأكد البيان أن هذه الزيارة تندرج في اطار تدعيم سبل التعاون بين  المنظمة الدولية للشرطة الجنائية والأمن الوطني وكذا الدور الهام والأساسي  الذي تقو به الشرطة الجزائرية ضمن المنظمة في مجال تبادل المعطيات والمعلومات  للتصدي لكل أشكال الجريمة بما فيها الجريمة المستحدثة.

وتعد هذه الزيارة الميدانية، وفق البيان، فرصة لإرساء شراكة قوية  بين منظمة الأنتربول والهيئة الشرطية القارية الجديدة المتمثلة في آلية" الأفريبول" التي يترأسها اللواء عبد الغني هامل.

مصر 24 : - الجزائر اليوم اللواء عبد الغني هامل يشرع في زيارة إلى مقر "الانتربول" مصدره الاصلي من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الجزائر اليوم اللواء عبد الغني هامل يشرع في زيارة إلى مقر "الانتربول"".

أخبار ذات صلة

0 تعليق