الحوثيون يوجهون رسالة قوية لـ"المخلوع صالح".. والأخير يفاجئ أنصاره برد هزيل وعاجز!

القاهرة بورتال 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المخلوع صالح

ظهر الرئيس اليمني المخلوع "على صالح" وكأنه عاجز عن ردع جماعة "الحوثي" بعد أن قام مسلحون تابعون لها بالاعتداء على شقيق واحد من أبرز قياداته العسكريين اللواء" مطهر المصري" وزير داخليته الأسبق.
 
وطالب "علي صالح " الأجهزة الأمنية بسرعة التحقيق في حادثة الشيخ "قناف المصري" شقيق وزير الداخلية الأسبق وسرعة ضبط الجناة وتقديمهم إلى العدالة.
 
ويرى مراقبون أن مطالبة "صالح" بتقديم الجناة للعدالة قد أظهرت ضعفه وربما عجزه عن استطاعته بالقيام بأي فعل رادع للجماعة التي أصبحت دائما ما تعرضه لمواقف محرج أمام أنصاره، حيث  لا يستطيع الدفاع عنهم مما يتعرضون له.
 
وتعرض "قناف المصري" لإطلاق نار على سيارته من قبل نقطة تتبع ميليشيا الحوثي بعد رفضه التوقف للتفتيش في المدخل الجنوبي للعاصمة صنعاء، ما أدى إلى إصابته ونقله إلى أحد مستشفيات العاصمة.
  
ويعتبر المصري من أبرز قيادات حزب صالح واستهدافه من قبل ميليشيا الحوثي اعتبرها مراقبون أنها رسالة أراد الحوثيون توجيهها لصالح في إشارة إلى أنه سيكون المستهدف القادم في حال حاول الانقلاب عليهم.

م.ص/م.ب

مصر 24 : - الحوثيون يوجهون رسالة قوية لـ"المخلوع صالح".. والأخير يفاجئ أنصاره برد هزيل وعاجز! مصدره الاصلي من موقع القاهرة بورتال وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الحوثيون يوجهون رسالة قوية لـ"المخلوع صالح".. والأخير يفاجئ أنصاره برد هزيل وعاجز!".

0 تعليق