اخبار العالم اليوم : بيبا ميدلتون تضع شروطا "غير مألوفة" لزفافها

dw 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العالم اليوم حيث لفتت بيبا ميدلتون شقيقة دوقة كامبريدج كيت، الأنظار إليها وصارت محط اهتمام الصحافة العالمية منذ ظهورها في حفل زفاف شقيقتها الملكي عام 2011، والآن تستعد بيبا لحفل زفافها الذي وضعت له مجموعة من الشروط "غير المألوفة".

تتجه الأنظار غدا نحو بريطانيا لمتابعة ما يمكن أن يطلق عليه "زفاف العام" إذ تتزوج بيبا ميدلتون/33 عاما/، شقيقة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون من خطيبها رجل الأعمال جيمس ماثيوز/41 عاما/. وبعيدا عن التجهيزات التي تجري على قدم وساق لحفل الزفاف الذي تبارت الصحف البريطانية خلال الأسابيع الماضية في التكهن بتكاليفه الباهظة، فقد وضعت العروس مجموعة من الشروط "غير المألوفة" التي يجب على المعازيم الالتزام بها.

العزاب يمتنعون: أهم قاعدة وضعتها شقيقة زوجة ولي عهد بريطانيا الأمير وليام، هي عدم السماح لغير المتزوجين باصطحاب صديقاتهم لمراسم الزواج. ويأتي ولي العهد الأمير هاري الأخ الأصغر للأمير وليام، على قائمة المتضررين من هذه القاعدة إذ لن يتمكن وفقا لرغبات العروس، من اصطحاب صديقته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل لمراسم الزفاف لكنه يستطيع اصطحابها للحفل التالي لمراسم الزواج. لكن صحيفة "ديلي تليغراف" ذكرت أن العروس، التي لفتت الأنظار إليها منذ زفاف شقيقتها الملكي في عام 2011،  سمحت باستثناء وحيد للأمير هاري.

فستان واحد لا يكفي: اختيار الزي المناسب لحضور هذه المناسبة المهمة يمثل تحديا كبيرا لجميع الشخصيات المدعوة سواء لحضور مراسم الزواج أو الحفل التالي لذلك، ولكن العروس/33 عاما/ وضعت عبئا إضافيا على عاتق ضيوفها إذ طلبت من الجميع تغيير ملابسهم بعد عقد القران وارتداء ملابس مختلفة خلال الحفل.

شارة خاصة لسكان القرية: لا يمكن منع سكان القرية الصغيرة التي ستتم فيها مراسم الزفاف من دخول الكنيسة أثناء مراسم الزواج، ولهذا طلبت العروس من كل من يدخل الكنيسة في هذا الوقت من غير المدعويين، ارتداء شارة معينة لتمييز ضيوف الزفاف عن سكان القرية، وفقا لتقرير نشره موقع "بيلد دير فراو" الألماني.

ولا تقتصر القواعد المشددة على ضيوف الحفل فحسب، بل إن ميدلتون تخضع وفقا لتقارير صحفية بريطانية، لبرامج تدريب رياضية مكثفة بالإضافة لنظام غذائي مشدد لتبدو في أفضل مظهر يوم الزفاف. وسبق ولفتت بيبا الأنظار إليها عندما كانت تحمل ذيل فستان شقيقتها كيت خلال حفل الزفاف الملكي الذي كان حديث العالم وقتها. وتتكهن وسائل الإعلام بتكلفة حفل الزفاف الذي قدرته بعض التقارير بنحو 250 ألف استرليني.

  • Bildergalerie Royale Babies Großbritannien Königin Elizabeth

    أطفال "ملكيون" حبسوا أنفاس العالم

    هذه الطفلة صاحبة الابتسامة العريضة هي الملكة إليزابيث الثانية وهي جالسة في أحضان والدتها إليزابيث دوقة يورك. والدها هو الملك جورج السادس. لم تكن ولادة ولية العهد آنذاك سهلة. في الواحد والعشرين من أبريل/ نيسان 1926 أبصرت النور بعد ولادة قيصرية.

  • Bildergalerie Royale Babies Großbritannien Prinz Philip

    أطفال "ملكيون" حبسوا أنفاس العالم

    في العاشر من يونيو/ حزيران 1921 ولد هذا الفتي الصغير: فيليب، دوق ادنبره. لكن ما لم يكن الأمير الصغير يعرفه آنذاك، هو أنه سيتزوج سيدة عظيمة، وهي الملكة إليزابيث الثانية. والد فيليب رتب عام 1939 موعداً مع ولية العهد البالغة من العمر 13 عاما، وكان فيليب حينها طالباً في البحرية.

  • Bildergalerie Royale Babies Großbritannien Prinz Charles

    أطفال "ملكيون" حبسوا أنفاس العالم

    تشارلز فيليب أرثر جورج، المعروف بالأمير تشارلز ولد في الرابعة عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني 1948. في عامه الرابع، اعتلى والدته إليزابيث الثانية العرش عام 1952، فأصبح تشارلز ولي العهد ودوق كورنوال.

  • Bildergalerie Royale Babies Großbritannien Prinzessin Diana

    أطفال "ملكيون" حبسوا أنفاس العالم

    هذه الطفلة أصبحت لاحقاً من العائلة المالكة، إنها "أميرة القلوب". ولدت الليدي ديانا مطلع يوليو/ تموز 1961. كان والدها يخدم العائلة المالكة. وفي عام 1981 تزوجت من الأمير تشارلز في زفاف تابعه الملايين حول العالم. وأمام أبصار الملايين أيضاً فشل زواجها من تشارلز. لكنها صدمت الجميع بموتها عام 1997 في حادث سير.

  • Bildergalerie Royale Babies Großbritannien Prinz William

    أطفال "ملكيون" حبسوا أنفاس العالم

    كانت الليدي ديانا ستكون فخورة بالتأكيد بابنها الأكبر، الذي أنجبت زوجته ثاني أطفالهما في 2 مايو/ آيار. ولد الأمير ويليام في الواحد والعشرين من يونيو/ حزيران 1982 في لندن. وبعد انفصال والديه عام 1992 تربي ويليام وأخوه هاري بين والدتهم ديانا في قصر كينغستون، ووالدهم وجدتهم إليزابيث في البلاط الملكي.

  • Bildergalerie Royale Babies Großbritannien Prinz Harry

    أطفال "ملكيون" حبسوا أنفاس العالم

    اسمه الحقيقي هو الأمير هنري تشارلز البرت ديفيد، لكن العالم يفضل أن يُطلق عليه لقب الأمير البسيط "هاري". ولد الفتي الأشقر في 15 من سبتمبر/ أيلول 1984. وكان الأمير هاري خلال أعوام دراسته محط أنظار الإعلام بسبب تصرفاته بعد تناوله الخمور. ولكنه غير صورة الشاب الطائش أمام الإعلام.

  • Bildergalerie Prinz George, Catherine und William in Neuseeland und Australien

    أطفال "ملكيون" حبسوا أنفاس العالم

    في 22 يوليو/ تموز 2013 أنجبت الدوقة كيت ابنها الأول، الذي أصبح مؤخراً أخاً أكبر بعد ولادة أخته. أسمه الرسمي هو جورج الكسندر لويس، أو الأمير جورج. ويحتل الصغير يحتل المرتبة الثالثة في ولاية العهد بعد جده الأمير تشارلز، ووالده الأمير ويليام. ولهذا يتراجع الأمير هنري إلى المرتبة الرابعة في ولاية العهد.

  • Großbritannien London Geburt Royal Baby Präsentation

    أطفال "ملكيون" حبسوا أنفاس العالم

    الأميرة شارلوت اليزابيث ديانا المولودة حديثا سرعان ما احتلت عرش القلوب. في الثاني من مايو/ آيار 2015 ظهر الأمير ويليام والدوقة كيت للمرة الأولي مع طفلتهم أمام مستشفى سنت ماري بعد عشر ساعات من الولادة. إعداد: آناندا بروينغ/ مي قمرة.


ا.ف/ ط.أ  

 

مصر 24 : - اخبار العالم اليوم : بيبا ميدلتون تضع شروطا "غير مألوفة" لزفافها مصدره الاصلي من موقع dw وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار العالم اليوم : بيبا ميدلتون تضع شروطا "غير مألوفة" لزفافها".

أخبار ذات صلة

0 تعليق