اخبار العالم الان صحيفة: عدم نقل السفارة الأمريكية إلى القدس يقابله زيادة الاستيطان

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر اليوم حيث في واحدة من التقارير الإسرائيلية المرتبطة بتحليل زيارة الرئيس الأمريكي ترامب للمنطقة، قال المحلل السياسي نداف شرجاي، في تقرير له بصحيفة "إسرائيل اليوم"، إن "تركيز النقاش مع الولايات المتحدة حول نقل السفارة إلى القدس من الممكن أن يتضح أنه خطأ تكتيكي وجوهري".

وأوضح شرجاي أن هناك الكثير من الأمور الأهم الآن، والتي يجب الالتزام بها في العلاقة مع الولايات المتحدة والأهم من نقل السفارة.

وقال شرجاي في هذا التقرير الذي عرضه اليوم موضع الصحيفة "إن البناء الاستيطاني في القدس أكثر أهمية من نقل السفارة إليها".

شاهد أيضا

وأضاف شرجاي "يجب أن يكون السماح بتوسيع المستوطنات وتوسيع رقعه البناء الاستيطاني في شتى أنحاء القدس مطروحا ويكون أيضا على رأس اهتماماتنا".

وتابع "ما يهمنا بالدرجة الأولى في القدس هو مواصلة البناء الاستيطاني في جميع أنحاء المدينة من دون قيود، خاصة وأن إسرائيل توقفت أحيانا عن البناء حتى لا تحرج الرئيس الأمريكي، وكانت تقوم في الغالب بالإعلان عن مشاريع سكنية عامة بعيدا عن الاستيطان"، موضحا أن "الحل الآن يتمثل في ضرورة توسيع الاستيطان وبقوة خلال الفترة الحالية".

مصر 24 : - اخبار العالم الان صحيفة: عدم نقل السفارة الأمريكية إلى القدس يقابله زيادة الاستيطان مصدره الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار العالم الان صحيفة: عدم نقل السفارة الأمريكية إلى القدس يقابله زيادة الاستيطان".

أخبار ذات صلة

0 تعليق