اخبار العالم تيلرسون: مبيعات الأسلحة الأمريكية للسعودية تساعد فى مواجهة نفوذ إيران بالمنطقة - اليوم السبت 20 مايو 2017 09:15 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخر الاخبار- قال وزير الخارجية الأمريكى ركس تيلرسون، السبت، إن مبيعات الأسلحة الأمريكية للسعودية فى صفقة قيمتها مئات المليارات من الدولارات التي أعلن عنها خلال زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ستساعد فى مواجهة النفوذ الإيرانى في المنطقة.

وقال تيلرسون في مؤتمر صحفي مع نظيره السعودى عادل الجبير، إن صفقة الأسلحة «تدعم الأمن في السعودية ومنطقة الخليج العربي بأكملها على المدى الطويل في مواجهة النفوذ الإيراني الخبيث، وفي مواجهة التهديدات الموجودة على حدود السعودية من كل الجهات».

وأشاد الجبير بزيارة ترامب باعتبارها «تاريخية حقا»، وقال إن الاتفاقات التي تم التوصل إليها بين البلدين ستمهد «الطريق من أجل بناء علاقة استراتيجية حقيقية بين البلدين».

مصر 24 : - اخبار العالم تيلرسون: مبيعات الأسلحة الأمريكية للسعودية تساعد فى مواجهة نفوذ إيران بالمنطقة - اليوم السبت 20 مايو 2017 09:15 مساءً مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار العالم تيلرسون: مبيعات الأسلحة الأمريكية للسعودية تساعد فى مواجهة نفوذ إيران بالمنطقة - اليوم السبت 20 مايو 2017 09:15 مساءً".

أخبار ذات صلة

0 تعليق