اخبار الرياضة العالمية الأهلي بطل خليجي السلة للمرة الثالثة على التوالي

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توج الأهلي بلقبه الثالث على التوالي في بطولة الأندية الخليجية الأبطال، بفوز الفرسان على جارهم الشباب بنتيجة "88-81" في المباراة النهائية التي جمعتهما أمس في نهائي النسخة 37 من البطولة التي استضافتها العاصمة البحرينية المنامة منذ مايو الجاري.

وبفوزه هذا أضاف الأهلي لقب خليجي خامس للسلة الإماراتية، عقب لقبيه في نسختي 2015 و2016، ولقب الشباب في نسخة 2011، والوحدة في نسخة عام 1994.

وفي تفاصيل النهائي، ضرب الشباب بقوة مع انطلاقة المباراة ونجح في التقدم بنتيجة سبع نقاط مقابل لا شيء، إلا أن سرعان ما تمكن الأهلي من استعادة زمام المبادرة وانهاء الفترة الأولى متقدماً بواقع "26-15"، لتحمل الفترة الثانية عنوان تقليص الفارق بعد أن نجح الجوارح في انهاء الفترة الثانية لمصلحتهم "20-19".

ومع انطلاق الشوط الثاني، واصل الشباب صحوته، ونجح لاعبيه في فك شيفرة دفاعات الأهلي، ما أتاح للجوارح العودة بنتيجة المباراة ومن ثم التقدم مع نهاية الفترة الثالثة بفارق ستة نقاط وبنتيجة "67-61" بنيل الفريق الأخضر الأفضلية في الربع الثالث "32-16"، إلا أن خبرة الأهلي في المباريات النهائية كانت كفيلة للفرسان في استعادة زمام المبادرة وحسم نتيجة المباراة لمصلحتهم بنيل الفريق الأحمر الأفضلية في الفترة الرابعة "27-14" وحسم اللقب.

مصر 24 : - اخبار الرياضة العالمية الأهلي بطل خليجي السلة للمرة الثالثة على التوالي مصدره الاصلي من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة العالمية الأهلي بطل خليجي السلة للمرة الثالثة على التوالي".

أخبار ذات صلة

0 تعليق