عاجل

روسيا اليوم: ترامب ينضم للملك سلمان في رقصة العرضة! - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Reuters Jonathan Ernst

الرئيس ترامب ينضم للملك سلمان في رقص العرضة

في مشهد مثير ونادر انضم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، خلال مشاركته في "رقصة العرضة" التقليدية قبيل توجههما إلى غداء رسمي على شرف ترامب.

?

وشارك ترامب وهو يقف جنبا إلى جنب مع الملك سلمان في الرقص الذي يشمل الغناء وقرع الطبول والتلويح بالسيوف خلال أداء فرقة موسيقية سعودية في مراسم الترحيب بالرئيس الأمريكي أمام مركز الملك عبد العزيز التاريخي في العاصمة الرياض، الذي يستضيف الغداء.

يذكر أن ترامب وصل، صباح اليوم السبت، إلى الرياض في إطار جولته الخارجية الأولى التي تمتد 9 أيام تشمل، فضلا عن السعودية، إسرائيل وإيطاليا والفاتيكان وبلجيكا.

ولدى وصوله الرياض غرد الرئيس الأمريكي على حسابه الشخصي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي "تويتر" وكتب: "رائع أن أكون في الرياض، وأتطلع إلى اجتماعات بعد الظهر والمساء".

في المقابل، رد العاهل السعودي بتغريدة نشرها باللغة العربية والإنجليزية، قال فيها: "نرحب بفخامة الرئيس الأمريكي في المملكة. ستعزز زيارتكم تعاوننا الاستراتيجي، وستحقق الأمن والاستقرار للمنطقة والعالم".

المصدر: رابتلي + وكالات

رفعت سليمان

مصر 24 : - روسيا اليوم: ترامب ينضم للملك سلمان في رقصة العرضة! - اخر الاخبار مصدره الاصلي من موقع روسيا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "روسيا اليوم: ترامب ينضم للملك سلمان في رقصة العرضة! - اخر الاخبار".

أخبار ذات صلة

0 تعليق