محمود كامل: دعوة نقيب الصحفيين لوزير الداخلية مرفوضة

القاهرة بورتال 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبدالمحسن سلامة

وجه عضو مجلس نقابة الصحفيين، محمود كامل، انتقادات عنيفة إلى  نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة بعد دعوته  وزير الداخلية لزيارة مقر النقابة.

وقال كامل، في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "الدعوة التي وجهها نقيب الصحفيين الأستاذ عبدالمحسن سلامة لوزير الداخلية لزيارة نقابة الصحفيين لا تمثل مجلس النقابة، لأن مجلس النقابة لم يجتمع لمناقشة هذا الأمر، خاصة أن دعوة كهذه وبعد مرور أكثر من عام على جريمة اقتحام الداخلية مبنى النقابة وانتهاكها قانون النقابة والدستور دون مساءلة قانونية وفي عهد نفس الوزير، تحتاج إلى مناقشة مستفيضة داخل مؤسسة النقابة التي تمثل كل الصحفيين، بالرغم من أنها مرفوضة شكلا ومضمونا من قبل أن تناقش وفقا لرؤيتي للحفاظ على كرامة هذا الكيان الذي يمثلنا جميعا".

وأضاف كامل "كان من الأولى بالنقيب توجيه الدعوة لتكريم أسر شهداء الشرطة وشهداء الجيش وشهداء الثورة وشهداء الإرهاب من المدنيين، كل التقدير والتحية لأرواح كل شهداء الوطن فهم الأبقى من أية مناصب زائلة".

//إ.م/م.ب

مصر 24 : - محمود كامل: دعوة نقيب الصحفيين لوزير الداخلية مرفوضة مصدره الاصلي من موقع القاهرة بورتال وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "محمود كامل: دعوة نقيب الصحفيين لوزير الداخلية مرفوضة".

0 تعليق