الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - صاحب هذا البرج احذر من أشعة الشمس..وهذه توقعات يوم الخميس!

  • 1/2
  • 2/2

محرري إليكـِ: يعد عالم الأبراج مصدر فضول وإثارة لفئة عريضة من الأشخاص حول العالم، حيث أن البعض الآخر يؤمن به وبما تحمله طياته وتوقعاته كما ينتظر آخر التوقعات التي يحملها برجه بفارغ الصبر. في حين أن البعض الآخر ينظر إلى هذا العالم كتسلية وتمضية وقت لا أقل ولا أكثر، و يحب الإطلاع على جديد الأبراج كفضول فقط.

صورة لرسومات الأبراج بشكل مصغر من صفحة “علم الفلك والأبراج” على موقع youtube

وما يميز هذا العالم الخاص بالأبراج، أن لكل يوم ما خصائصه ولكل برج مستجد يحمله للمعنيين بالأمر. حيث تتضارب توقعات علماء الفلك حول ما ينتظر أصحاب كل برج على حدة وما يمكن أن ينتظر أصحاب هذه الأبراج  من أحداث مختلفة. وعليه، سوف نقدم لكِ اليوم عزيزتي ما يتوقعه علماء الفلك ليوم الخميس الموافق للرابع عشر من شهر يونيو لسنة 2018 حسب ما جاء في موقع abrajmagifarah.

برج الحمل:

صورة لرسم برج الحمل من موقع matb3aa

حاول الحفاظ على أسرار العمل وعلى خططك التي تتبعها في إعداد مشاريعك، ويعد هذا اليوم حافلا بالمفاجآت فترقب الجديد. صارح الحبيب بما تعرف ولا تكن متكتماً، ويجب عليك التفكير في مصلحته قبل أن تتخذ أي قرار يخص علاقتكما. تستفيد من عطلتك السنوية للقيام برحلة للسير في أحضان الطبيعة وتسلق الجبال.

برج الثور: 

صورة لرسم برج الثور من موقع plaatjesomtedelen

تواجه معاكسة بعض الظروف التي تولد العديد من الاحتكاكات المهنية، فلا تتهور في قراراتك وفكر منطقياً. تتوصل اليوم إلى حلول لمشاكل عالقة  مع الشريك منذ مدة. يجب أن تتبع الارشادات الطبية بدقة، ولا تعرض نفسك كثيراً لأشعة الشمس.

 برج الجوزاء:

صورة لرسم التوأم الذي يحيل على برج الجوزاء من موقع tvnoviny

يحاول فريق من المندسين على مجالك المهني التشويش على اتصالاتك، وهو ما يجعلك تضاعف الجهود للتغلب عليهم. استمع إلى رأي الحبيب فقد يكون صائباً في بعض الأمور، وحاول اتباع برنامج غذائي متوازن من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية الخاصة بك والتخلص من السمنة.

برج السرطان:

صورة لرسم برج السرطان من موقع gulf365

ا خلال هذا اليوم تكون الأمور هادئة في العمل وتسير وفق مخططاتك، كما تجد نفسك قادراً على التعامل مع المستجدات وإيجاد الحلول للمشكلات العالقة. هناك التزامات جديدة ووعود قطعتها مع الحبيب، فضلا عن مسؤوليات جديدة تلقى على عاتقك فتشعر بتعب كبير.
برج الأسد:

 

 

صورة لرسم برج الأسد من موقع voyance-avenir

تصغي إلى تذمّر الشريك وتطلب منه تفسيراً لما يجري، فيكون الأمر صعباً، ليس من السهل بت موضوع يبدو لك شائكاً جداً. لا تجعل العمل يستحوذ على كامل اهتماماتك، وانتبه لصحتك جيدا لأنك اهملتها.

برج العذراء:

صورة لرسم برج العذراء من موقع hitcpm

ما يميزك هو تمتعك بنسبة ذكاء عالية، وهو ما يبسط لك الطريق لتحقيق النجاح في اتجاهاتك المتنوعة ولا سيما في العمل. يجب عليك أن تنتبه إلى وضعك الصحي الحرج وأقلع عن التدخين فورا إذا أردت البقاء بصحة سليمة.

 برج الميزان:

صورة لرسم برج الميزان من موقع pngtree

ينتظرك هذا اليوم وعد صادق وجواب نهائي على رسالة يتضمن الموافقة على ما طرحته من أفكار، كما تقدم على اتخاذ قرار خطير يعيد الثقة إلى العلاقة مع الشريك، لكنك سرعان ما تكتشف أن المغرضين هم وراء محاولة زعزعة العلاقة بالشريك.

برج العقرب:

صورة لرسم برج العقرب من موقع vanishingtattoo

تميل اليوم إلى توسيع رقعة نشاطاتك، حيث أن المشاريع كثيرة والنشاط موجود  كما أن الاستعداد على أتم ما يرام. وفي حال ما إذا شعرت بأن حرارتك مرتفعة باستمرار، فلا تتردد في زيارة الطبيب لمعرفة السبب.

برج القوس:

 

صورة لرسم برج القوس  من موقع tunjaidee

يدخل كوكب الزهرة برج الأسد وهو كا يخول لك ممارسة سحر كبير على من هم حولك، وينير لك الدرب في كل المجالات. احرص على التخفيف بعض الشيء من المواجهات غير المجدية والعشوائية.

برج الجدي:

 

صورة لرسم برج الجدي من موقع womanadvice

عزيزي الجدي، لا تتكل على الأحلام ، لأن الشريك في حاجة إلى وقائع ملموسة ليبادلك الشعور نفسه. حاول أن تنام باكراً لتستتيقظ باكراً، وخصّص الوقت المناسب للتمارين الرياضية الصباحية.

برج الدلو:

صورة لرسم برج الدلو من موقع matb3aa

هناك بعض الأخطاء لبعض الاشخاص تتحول إلى رصيد إضافي لمصلحتك، لكن من الأفضل ألاّ تستغل الموقف فتخسر بعض الأصدقاء. حبيبك يحاول افتح قلبه لك لمعرفة الأسباب التي تدفعك إلى معاملته على غير المعتاد، لكن النتيجة سلبية من طرفك.

برج الحوت:

صورة لرسم برج الحوت من موقع womanoclock

من الضروري تحديد الأولويات قبل الانطلاق، وانتبه من الخلافات والاستفزازات المشحونة بالتوتر والمشكلات.تذكر أنك صاحب التأثيرات الجيّدة ولا بدّ من أن تساهم شخصيّاً في تعزيز الروابط  بينك وبين الحبيب علماً أن جهودك ستعطي نتيجة أفضل.

هذا المحتوي ( منوعات - صاحب هذا البرج احذر من أشعة الشمس..وهذه توقعات يوم الخميس! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.