اخبار العالم بالفيديو .. عمرو أديب يعلق على جاكت الرئيس ويكشف سعره الحقيقي

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- قال الإعلامي عمرو أديب إن الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول «جاكيت» الرئيس عبدالفتاح السيسي «فوتو شوب».

وأضاف، في برنامجه «كل يوم»، مساء السبت، إن «العلامة الظاهرة على (كُم الجاكيت) لا تتطابق مع (لجاكيت) الأصلي للرئيس».

وتداول رواد مواقع التواصل منشورات تنتقد «إسراف السيسي»، بعد أن قال أحدهم إن «الجاكيت» معروض على موقع «أمازون» للتسوق الإلكتروني، وإن سعره 700 دولار.

وأكد «أديب» أن «السيسي لم يرتد (جاكيت) عليه هذه العلامة التي نشر صورتها هذا الناشط، وهناك العديد من الصور والفيديوهات تؤكد كذب الادعاءات التي روج لها هذا الشخص، والتي تهدف إلى ضرب ثقة المصريين في رئيسهم وقياداتهم».

وتابع: «هناك أحد الأشخاص وضع هذه العلامة على (جاكيت) الرئيس لتنفيذ فكرة ما من أجل إشعال حرب على السوشيال ميديا»، مشددًا على أن ما سماها «حروب الجيل الرابع» تستهدف «ضرب ثقة السيسي، من خلال التركيز على دراجته وساعته وأخيرًا جاكيتته».

 

=

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم بالفيديو .. عمرو أديب يعلق على جاكت الرئيس ويكشف سعره الحقيقي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق