اخبار العالم الان «الأوبزرفر»: يجب الضغط على بوتين لتهدئة الوضع في سوريا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث "الغرب مُطالب بالضغط على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لتهدئة الوضع بالغوطة".. هكذا تناولت صحيفة الأوبزرفر البريطانية، في عددها الصادر اليوم الأحد، تطورات الأحداث في سوريا.

واستهلت الصحيفة تعليقها قائلة: "حتى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، رفيق بوتين، وصف تصرف روسيا بـ(العار)، غير أن بوتين لا يخشى أي عزلة دبلوماسية كما أظهر ذلك بالفعل في واقعة أوكرانيا".

ورأت "الأوبزرفر" أنه في حال أرادت الولايات المتحدة وحلفاؤها الغربيون، منع بوتين بالفعل من تقديم الدعم للرئيس السوري بشار الأسد في الحرب الأهلية في سوريا، فإن ذلك يكمن بجلاء في مسؤوليتهم تجاه ممارسة الضغط المتفاوت على بوتين، مشيرة إلى أن هذا هو ما يفهمه بوتين.

وتابعت أنه إذا أراد الغرب بالفعل مساعدة الشعب السوري، فإن البداية الجيدة تتمثل في فرض عقوبات اقتصادية إضافية على موسكو والبحث عن موردي طاقة بدلاء، بالإضافة إلى إجراء تحقيقات متعمقة في إساءة استخدام موسكو للنظام المالي الدولي.

واختتمت الصحيفة تعليقها بالقول: إنه "في الوقت الذي تمد فيه خطوط الأنابيب الروسية الألمان بالدفء، فإنه يجري ترك السوريين في الخارج في البرد".

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان «الأوبزرفر»: يجب الضغط على بوتين لتهدئة الوضع في سوريا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق