الجزائر اليوم "الطاسيلي للطيران" تقتتح خطا جديدا بين وهران وستراسبورغ الفرنسية

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر اليوم- من المنتظر أن تفتتح شركة طيرات الطاسيلي خطا جويا جديدا بين مدينة وهران ومدينة ستراسبورغ الفرنسية بداية من موسم اصطياف السنة الجارية حسب ما افاد به  كريم بحار، مسؤول الإعلام لدى الشركة.

وقال بحار أن شركة الطيران الطاسيلي ستطلق الخط الجديد ابتداء من الـ 5 من جويلية المقبل، مؤكدا أن الخط عبارة عن تمديد للخط الرابط بين الجزائر العاصمة ونفس المدينة الفرنسية.

وتعتزم الشركة  تنظيم رحلة واحدة في الأسبوع كل خميس على متن طائرة من نوع "بوينغ 737"، يضيف ذات المتحدث.

وعن التسعيرة الخاصة بالرحلات، قال المسؤول أن من المنتظر أن تبدأ  من 33.000 دج لتذكرة ذهاب وإياب.

ويضاف هذا الخط الجديد إلى الأربعة خطوط الخارجية لشركة الطاسيلي للطيران الرابطة بين الجزائر العاصمة والعاصمة الفرنسية باريسي والجزائر العاصمة ونونتي والجزائر العاصمة وستراسبورغي وقسنطينة.

للإشارة فان شركة الطاسيلي للطيران هي فرع من فروع مجمع سوناطراك مختصة في النقل الجوي للعاملين في قطاع المحروقات دخلت حيز الخدمة فيما يخص نقل الجوي للجمهور العريض داخليا وخارجيا ابتداء من مارس 2013

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم "الطاسيلي للطيران" تقتتح خطا جديدا بين وهران وستراسبورغ الفرنسية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق