الجزائر اليوم فاردي يكشف كيف استطاع محرز مصالحة زملائه في ليستر سيتي

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر اليوم- أكد النجم الإنجليزي جايمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي أن فريقه قد تجاوز أزمة اللاعب الجزائري رياض محرز الخاصة برحيله لصفوف مانشستر سيتي قد انتهت.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها اللاعب وأكد خلالها أن محرز استطاع أن ينال رضا زملائه في غرفة الملابس من جديد، بعد تمرد النجم الجزائري وغيابه عن التدريبات والمباريات.

وقال فاردي: "حدث ما حدث، العرض جاء لمحرز وتم رفضه، ويمكنكم أن تتفهموا مدى الإحباط الذي عانى منه، لكننا كان يجب علينا تقديم كل ما لدينا وهو غائب".

فاردي أضاف: "نحن لاعبو كرة قدم محترفون، وكان يجب أن نلعب بدونه، كما أنه مصاب أو موقوف أو متواجد على مقاعد البدلاء، لذلك وضعنا كل تركيزنا في المباريات، وعندما عاد لغرفة الملابس شرح لنا موقفه وتخطينا الأمر".

نجم هجوم ليستر سيتي أكد أن محرز هو من طلب الاجتماع بزملائه وقال: "محرز أراد الاجتماع بنا، وهو ما أردناه نحن أيضًا، وشرح الموقف بشكل كامل، وهذا هو كل شيء، سنحتفظ ببقية التفاصيل لأنفسنا".

جدير بالذكر أن محرز كان قد تغيب عن المشاركة مع فريق ليتسر سيتي لفترة بعد اغلاق نافذة الانتقالات الشتوية، حيث رفض ناديه انضمامه لمانشستر سيتي باللحظات الأخيرة من الميركاتو.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم فاردي يكشف كيف استطاع محرز مصالحة زملائه في ليستر سيتي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق