روسيا اليوم: الأولمبية الدولية ترفض رفع العلم الروسي في حفل ختام أولمبياد 2018 - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الأولمبية الدولية ترفض رفع العلم الروسي في حفل ختام أولمبياد 2018

Sputnik

الأولمبية الدولية ترفض رفع العلم الروسي في حفل ختام أولمبياد 2018

رفضت اللجنة الأولمبية الدولية اليوم، رفع الإيقاف عن اللجنة الأولمبية الروسية، وهو ما يعني حرمان الرياضيين الروس من السير خلف علمهم الوطني في حفل ختام أولمبياد بيونغ تشانغ.

وقال رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، الألماني توماس باخ: "قرر المجلس التنفيذي عدم رفع الإيقاف المفروض على اللجنة الأولمبية الروسية قبل حفل ختام الأولمبياد.. الرياضيون الروس أوفوا بمتطلبات اللجنة الأولمبية الدولية، ولكن سقوط اثنين من المتسابقين (الروس) في اختبارات المنشطات في بيونغ تشانغ أثر بالسلب على رفع الإيقاف عن الأولمبية الروسية".

وأضاف باخ أن المجلس التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية سينظر في مسألة رفع الإيقاف عن روسيا، إذا تأكد عدم سقوط أي رياضي روسي آخر في اختبارات المنشطات في بيونغ تشانغ.

إقرأ المزيد

منتخب روسيا يحصد ذهبية مسابقة الهوكي على الجليد في أولمبياد بيونغ تشانغ

ويشارك الروس في دورة الألعاب الشتوية كرياضيين مستقلين بسبب فرض عقوبة الإيقاف على اللجنة الأولمبية الروسية بداعي وجود "نظام ممنهج لتعاطي المنشطات".

إقرأ المزيد

أولمبياد 2018.. زاغيتوفا تهدي روسيا ذهبية مسابقة التزحلق الفني على الجليد

المصدر: لينتا.رو

عمر بيكضاض

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روسيا اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روسيا اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "روسيا اليوم: الأولمبية الدولية ترفض رفع العلم الروسي في حفل ختام أولمبياد 2018 - اخر الاخبار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق