الجزائر اليوم أسونسيو يدخل التاريخ بعد تسجيله في كلاسيكو اليوم..

الجزائر اليوم- دخل اللاعب الإسباني الشاب ماركو أسينسيو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، تاريخ مباريات الكلاسيكو التي أقيمت في كأس السوبر الإسباني.
وقال حساب "ميستر شيب" المتخصص في الإحصائيات، إن ماركو أسينسيو أصبح رابع لاعب يسجل في مباراتي الذهاب والإياب، في كلاسيكو السوبر الإسباني.
وكان أول من سجل ذهابًا وإيابًا في كلاسيكو السوبر، هو إيفان زامورانو 1993، ثم راؤول جونزاليس في 1997، وكريستيانو رونالدو 2012، وماركو أسينسيو خلال هذا العام.
وأكد ذات الحساب أن الهدف الذي سجله ماركو أسينسيو في الدقيقة الثالثة من مباراة الإياب، هو الأسرع لريال مدريد في مباريات الكلاسيكو، منذ هدف كريم بنزيمة، الذي سجله عام 2011، في الثانية 22.
وسجل أسينسيو مرتين في مرمى الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، إذ أحرز الهدف الثالث في مباراة الأحد الماضي بكامب نو، قبل أن يخطف الأسبقية لريال مدريد بمواجهة سانتياجو برنابيو الجارية حاليا.

مصر 24 : - الجزائر اليوم أسونسيو يدخل التاريخ بعد تسجيله في كلاسيكو اليوم.. مصدره الاصلي من موقع جريدة البلاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الجزائر اليوم أسونسيو يدخل التاريخ بعد تسجيله في كلاسيكو اليوم..".

قد تقرأ أيضا