اخبار العالم الان ترامب: لا أريد تسليح جميع المدرسين.. 20% منهم فقط

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أثار اقتراح الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بمنح المدرسين أسلحة، خلال جِلسة استماع مع الناجين من حادث إطلاق النار في مدرسة ثانوية، حالة من الجدل في المجتمع الأمريكي.

حالة الجدل هذه، دفعت ترامب إلى تأكيد أنه لم يطالب بتسليح المدرسين، كما أشارت الأخبار الكاذبة التي نشرتها شبكتي "سي إن إن" و"إن بي سي"، حسبما ذكر.

sdsdfxz

أضاف ترامب، خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ما قلته هو أننا ننظر في إمكانية السماح للمدرسين بحمل أسلحة مخبأة، على أن يكون لديهم خبرة عسكرية أو يتلقوا تدريب خاص".

أكد ترامب، أن 20% على الأكثر من المدرسين هم من سيسمح لهم بهذا الأمر، وسيكونون قادرين على إطلاق النار مباشرة؛ إذا ما جاء شخص مختل للمدرسة ولديه نوايا سيئة".

ewfsasd

واستكمل ترامب: "وجود معلمين مدربين تدريبا عاليا، سيكون بمثابة رادع لهؤلاء الجبناء الذين يقومون بذلك،" مؤكدًا أن "مدرسة خالية من السلاح تعد بمثابة المغناطيس للأشخاص السيئين، فالهجمات يجب أن تنتهي".

وعلل ترامب اقتراحه - بأن "التاريخ أظهر أن إطلاق النار في المدارس يستغرق في المتوسط 3 دقائق، فيما تستغرق الشرطة نحو 5 إلى 8 دقائق للوصول إلى موقع الجريمة، يمكن للمعلمين المدربين تدريبا عاليا على استخدام البنادق أن يحلوا المشكلة على الفور، قبل وصول الشرطة".

sdswerv

أضاف: "إذا عرف مطلق النار المختل أن المدرسة بها عدد كبير من المعلمين أصحاب الخبرة في استخدام الأسلحة، المستعدين لإطلاق النار على الفور، فإنه لن يهاجم تلك المدرسة أبدا".

ووقع حادث إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية فلوريدا الأمريكية، الأسبوع الماضي، وأسفر عن قتل 17 شخصًا، كما تم اعتقال مطلق النار الذي كان طالب سابق بالمدرسة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان ترامب: لا أريد تسليح جميع المدرسين.. 20% منهم فقط" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق