اخبار الرياضة العالمية زوران: المباريات الرسمية ستطور من مستوى اللاعبين الشباب

قال مدرب فريق العين، الكرواتي، زوران ماميتش، إن ثقته كبيرة بكل لاعب يحمل شعار الزعيم، وإنه واثق بأن المباريات الرسمية المقبلة ستسهم بشكل كبير في تطور مستوى اللاعبين الشباب، بجانب المشاركة في التدريبات.

وخاض فريق العين مباراة خورفكان الودية، أول من أمس، بتشكيلة ضمت مجموعة من اللاعبين الشباب، وحسمها الزعيم بثنائية، ضمن تحضيراته المستمرة لانطلاق الموسم الجديد، حيث يواجه حتا في الرابع من الشهر الجاري، في افتتاح كأس الخليج العربي، قبل أن ينتقل إلى التحضيرات للموقعة المهمة التي يواجه فيها الهلال السعودي، في إياب ربع نهائي أبطال آسيا يوم 11 الجاري.

وأنهى العين شوط اللعب الأول متقدماً بهدف نظيف حمل توقيع المهاجم يوسف أحمد، في الدقيقة (15)، وفي الشوط الثاني أضاف المهاجم الشاب علي عيد الهدف الثاني (82)، ويستأنف الفريق تدريباته غداً السبت، على ملعب خليفة بن زايد في مدينة العين. وأكد زوران في تصريحات صحافية: وقفنا خلال المباراة الودية على مدى جاهزية عدد من اللاعبين الشباب، ضمن قائمة الفريق الرديف، الذين نتطلع إلى ضم عدد منهم إلى صفوف الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة. وأضاف: ثقتي كبيرة بجميع اللاعبين الذين شاركوا في مواجهة اليوم أمام خورفكان، وفي اعتقادي انهم سيتطورون مع مرور الوقت، من خلال مشاركتهم في التدريبات والمباريات الرسمية والودية على حد سواء، لا لشيء سوى أن كل لاعب تتسنى له فرصة ارتداء شعار العين يدرك جيداً ما المطلوب منه في الميدان.

ويذكر أن العين يفتقد مجموعة كبيرة من لاعبيه الدوليين الملتحقين بالمنتخب، الذي يستعد لخوض مباراة فاصلة وأخيرة في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 عن القارة الآسيوية، حيث يلتقي المنتخب العراقي يوم الخامس الجاري في العاصمة الأردنية عمان.

مصر 24 : - اخبار الرياضة العالمية زوران: المباريات الرسمية ستطور من مستوى اللاعبين الشباب مصدره الاصلي من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة العالمية زوران: المباريات الرسمية ستطور من مستوى اللاعبين الشباب".

قد تقرأ أيضا