اخبار العالم شقيقتان تعتديان بـ"الشبشب" على مدرس لغة عربية داخل الفصل

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- اعتدت والدة تلميذ بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة الهلال الابتدائية بمدينة بني سويف، وشقيقتها، الأحد، بالضرب على مدرس لغة عربية بـ"الشبشب" داخل فصل الصف الخامس الابتدائي أمام التلاميذ، بحجة ضربه نجلها على رقبته الخميس الماضي.

وسيطر المدرسون ومدير المدرسة على السيدتين اللتين اقتحمتا الفصل، والنزول بهما لحجرة المدير، وادعت والدة الطالب «محمد.ع»، أن المدرس اعتدى على نجلها الخميس الماضي بالضرب على رقبته.

وأمر ناصر سيف، مدير الإدارة التعليمية، بطلب تقرير عاجل من حمدي تركي، مسؤول أمن الادارة التعلمية، والتحقيق فيها وتحرير محضر بالواقعة في قسم بني سويف.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارا بالواقعة من سيد عبود، مدير مدرسة الهلال الابتدائية، وأن المدرسة ومسؤول الأمن حققا في الواقعة بناء على أوامر مدير إدارة بني سويف التعليمية والإخصائية الاجتماعية بالمدرسة، كما تم التحقيق مع التلميذ في واقعة اعتداء المدرس عليه، وأخذ أقوال المدرس.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم شقيقتان تعتديان بـ"الشبشب" على مدرس لغة عربية داخل الفصل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق