اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار إسرائيل توجه تحذيرات لـ لبنان وحزب الله

صدي البلد: ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، اليوم الجمعة، أن إسرائيل وجهت تحذيرات إلى لبنان بسبب منشآت منظمة "حزب الله" الصاروخية، عبر وسيط فرنسي.

وقالت الصحيفة إن "حزب الله" يصنع صواريخ دقيقة التوجيه، محذرة من أنها قد تضطر للعمل بنفسها حال لم تتخذ الدولة اللبنانية إجراءات في هذا الصدد.

وقالت معاريف إنه يجري الحديث عن تحذير إسرائيلي صريح وأن نائب مستشار الأمن القومي الإسرائيلي إيتان بن دافيد طلب من مبعوث الرئيس الفرنسي الذي زار مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بالقدس المحتلة أن يبلغ الرئيس اللبناني ميشال عون أنه على الدولة اللبنانية غلق المنشآت المشار إليها.

ولفت الموقع إلى أن دبلوماسيًا غربيًا على صلة بمضمون الاجتماع الذي عقد بمكتب نتنياهو أكد أن نص الرسالة الإسرائيلية جاء كالتالي "على حكومة لبنان الحذر في كل ما يتعلق بمنشآت الصواريخ الخاصة بحزب الله وإذا لم يعالج الملف بوسائل سياسية من خلال الحكومة في بيروت سوف تعمل إسرائيل بنفسها".

هذا المحتوي ( اخر الاخبار إسرائيل توجه تحذيرات لـ لبنان وحزب الله ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا