«الجندي» يحتفل مع «مصر الخير» بشركاء التنمية

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: شارك اللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية اليوم الأحد فى الاحتفالية التى نظمتها مؤسسة مصر الخير بأحد فنادق القاهرة تحت عنوان "احتفالية شركاء التنمية" للعام الثاني على التوالي، وذلك بحضور فضيلة الدكتور علي جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، وعدد من الوزراء والمحافظين و الدكتور أحمد عكاشة، أستاذ الطب النفسي بجامعة عين شمس والعديد من ممثلي الحكومة والشخصيات العامة والقطاع الخاص والقطاع المصرفي بالإضافة إلى كوكبة من رموز الإعلام.

يأتي ذلك في احتفال بإنجازات مؤسسة "مصر الخير"، والتي تحققت بتضافر جهود كافة الأطراف المعنية بالمشاركة والتنفيذ والدعم والاستشارات الفنية.

وشهد "الجندي" خلال الاحتفالية عرض فيلم تسجيلي عن "مؤسسة مصر الخير في عيون شركائها"، أعقبها عرض متخصص لأهم المشروعات التي سيتم العمل عليها خلال عام 2018 من قطاع التعليم والصحة والتكافل الاجتماعي والبحث العلمي والابتكار ومناحي الحياة، والتنمية المتكاملة بحضور رؤساء القطاعات المذكورة بالإضافة إلى تقديم عرض فني لكورال أولاد الحفني وعرض "رسالة سلام" للدكتور انتصار عبد الفتاح، مؤسس ورئيس مهرجان سماع الدولي للإنشاد الديني واختتمت الاحتفالية بتكريم خاص لشركاء النجاح في تحقيق التنمية المستدامة من القطاعات المختلفة.

وخلال كلمة له فى الاحتفالية أشاد اللواء أبوبكر الجندي بالجهد الذي تقوم به مؤسسة "مصر الخير"، ومنظمات المجتمع المدني الأخرى في المجتمع المصري.

وقال "الجندي" إن وجود كل هذه الكوكبة من الحكومة والمحافظين في هذا الاحتفال هو رسالة بالاعتراف بفضل وجهد وتقدير كل الجهود التي تبذلها مؤسسة مصر الخير والمؤسسات الخدمية الأخرى، وأشار وزير التنمية المحلية الى أهمية هذا الدور المكمل لما تقوم به الحكومة لمواجهة الفرص والتحديات.

وأوضح الجندي، أن ما تقوم به مؤسسة "مصر الخير" و"المؤسسات الخدمية الأخرى" أثبتت وجود العديد من الفرص التي تريد أن تشارك وتؤدى دورها المجتمعي لخدمة المصريين.

ووجه "الجندي" الشكر للدكتور على جمعة للدور الذي يقوم به على رأس المؤسسة وأشار الى أن حجم كبير من الانفاق الذى شهده خلال جولاته الاخيرة فى المحافظات المصرية من جانب الحكومة ومؤسسات المجتمع المدنى وبعض الأشقاء العرب فى كافة القطاعات الخدمية وعلى رأسها مشروعات الصرف الصحى والإسكان.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "«الجندي» يحتفل مع «مصر الخير» بشركاء التنمية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق