المغرب اليوم غضب عارم وسط ركاب حافلة نقل المدينة بالبيضاء تخلت عنهم في منتصف الطريق

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: يشهد شارع الروداني بالبيضاء في هذه الأثناء، تجمهرا للعديد من المواطنين الغاضبين من خدمات شركة نقل المدينة، بعد توقف إحدى حافلاتها بالشارع المذكور.

وبحسب ما ذكرته مصادر مطلعة لـ”نون بريس”، فإن حافلة الخط رقم 7 التي انطلقت في حدود السادسة مساء من محطة ساحة الأمم وسط المدينة والتي انطلقت في اتجاه سيدي معروف، توقفت في الشارع المذكور دون سابق إنذار.

وأضافت المصادر ذاتها، أن سائق الحافلة وبمجرد وصوله إلى نقطة تجمع الحافلات بالمعاريف أوقف الحافلة واختفى عن الأنظار بعد فتح أبوابها، تاركا الركاب يلقون مصيرهم بالتزامن مع تساقط الأمطار، الشيء الذي أثار غضبهم.

ومما زاد من حدة الغضب، تضيف المصادر، أنه لم يتم جلب أي حافلة أخرى أو إرجاع ثمن تذاكر الحافلة؛ خاصة وأن أغلب الركاب لا يملكون ثمن تذكرة أخرى، ناهيك عن قلة سيارات الأجرة، ما جعلهم ينتظرون إلى حدود كتابة هذه الأسطر أمام نقطة تجمع حافلات الشركة المذكورة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم غضب عارم وسط ركاب حافلة نقل المدينة بالبيضاء تخلت عنهم في منتصف الطريق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق