المغرب اليوم استقالة جماعية لأعضاء “البيجيدي” من المجلس الجماعي أولاد برحيل-وثيقة

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: ردا على ما وصفوه بسوء التسيير قدم 15 مستشارا جماعيا ينتمون لحزب العدالة والتنمية استقالتهم من المجلس الجماعي بمدينة أولاد برحيل إقليم تارودنات بسبب اختلافات مع الرئيس عبد العزيز امجان، المنتمي لحزب العدالة والتنمية.

الوثيقة التي تؤكد تقديم 15 عضو لاستقالتهم من المجلس لم تشر إلى الأسباب الحقيقية للاستقالة،  غير أن مصادر متطابقة أفادت لـ”نون بريس” أن الأمر يتعلق بخلافات بين الرئيس و أعضاء المجلس حول طريقة وكيفية تدبير المجلس.

وبهذا القرار يكون عبد العزيز أمجان، رئيس المجلس الجماعي لأولاد برحيل، قد فقد امكانية تسير الجماعة، وسيتكلف بالتسير عامل الإقليم إلى حين تشكيل أغلبية جديدة.

يشار أن حزب العدالة والتنمية يمتلك أغلبية بالمجلس الجماعي عقب الانتخابات التشريعية التي جرت شهر شتنبر 2015.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم استقالة جماعية لأعضاء “البيجيدي” من المجلس الجماعي أولاد برحيل-وثيقة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق