اخبار العالم لندن: زيارة «بن سلمان» بداية حقبة جديدة في صداقة البلدين - اليوم الخميس 8 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار- قال وزير الخارجية البريطاني، بوريس جونسون، إن زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، إلى المملكة المتحدة البريطانية، تنذر ببداية حقبة جديدة في صداقة البلدين والعلاقات الثنائية بينهما.

وأضاف «جونسون»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الأربعاء، أن تلك الزيارة ستخلق فرصًا جديدة للاستثمارات البريطانية السعودية، التي من شأنها توفير فرص عمل، ما يساهم في تنمية بلاده.

ووصل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أمس الأربعاء، إلى المملكة المتحدة في زيارة رسمية، استجابةً للدعوة المقدمة من الحكومة البريطانية، وذلك بعد ختام زيارته لمصر. 

ومن المقرر أن يعقد «بن سلمان» خلال زيارته إلى بريطانيا عدة لقاءات مع المسؤولين هناك، على رأسها الملكة إليزابيث الثانية، وولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، ورئيسة الوزراء تيريزا ماي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم لندن: زيارة «بن سلمان» بداية حقبة جديدة في صداقة البلدين - اليوم الخميس 8 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق