اخبار العالم الان مقتل طالب وإصابة آخرين جراء إطلاق نار بمدرسة في أمريكا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث ذكرت وكالة «سبوتنيك» الروسية أن الشرطة المحلية بمدينة برمنجهام، بولاية ألاباما الأمريكية، أعلنت اليوم الخميس، عن مقتل طالب وإصابة اثنان آخران جراء إطلاق نار بمدرسة هوفان الثانوية بالولاية.

ووفقًا للوكالة الروسية فإن شرطة برمنجهام بولاية ألاباما، قالت: نتيجة حادث إطلاق النار في مدرسة هوفمان الثانوية، أصيب ثلاثة أشخاص.

ووفقًا لوسائل الإعلام المحلية، توفي أحدهم متأثرًا بجراحه وهو في طريقه إلى المستشفى.

يذكر أن إطلاق النار بالمدارس الأمريكية ليس بالحدث النادر، ويسعى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي حظي بتأييد الاتحاد القومي الأمريكي للأسلحة خلال حملته للانتخابات الرئاسية عام 2016، إلى بحث فرض قيود إضافية على حيازة الأسلحة بعد مقتل 17 شخصًا في إطلاق نار بمدرسة ثانوية في باركلاند بولاية فلوريدا، ويمثل تشديد قوانين حيازة الأسلحة تغيرًا في نهج ترامب الذي دعا خلال حملته لدعم تلك الحقوق.

ورغم اعتراض اتحاد الأسلحة على الحظر التام لتلك الأداة التي تجعل السلاح الناري سريع الطلقات، إلا أنه قال إنه سيفكر في فرض القيود عليها، وبعد حادث فلوريدا الذي وقع يوم 14 فبراير الماضي، احتشد الطلبة في أنحاء البلاد مطالبين بتشديد القوانين الخاصة بحيازة الأسلحة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان مقتل طالب وإصابة آخرين جراء إطلاق نار بمدرسة في أمريكا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق