اخبار الرياضة العالمية صلاح فى قائمة «فوربس» لأهم 30 شابا عربيا

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختارت مجلة «فوربس» الأمريكية للمال والأعمال، النجم الشهير محمد صلاح، ضمن قائمتها الأولى لأهم 30 شابا عربيا تحت سن الثلاثين عاما.

وأشارت المجلة فى قائمتها الجديدة التى نشرها موقع «سبوتنيك» الروسي، إلى أن صلاح البالغ من العمر 26 عاما، هو ثاني هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان العام الماضي مميزا بالنسبة له، ففي أكتوبر الماضي، قاد منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم لأول مرة منذ عام 1990.

وأضافت أن صلاح له مساهمات فى الأعمال الخيرية بداخل مصر مثل إسهامه في بناء مستشفى في مسقط رأسه بقرية نجريج بمحافظة الغربية.

واعتمدت مجلة «فوربس» فى اختيارها للقائمة، على الأسماء التي كانت أكثر تداولا في وسائل الإعلام، وعلى الشبكات الاجتماعية خلال السنة، كما أنها تختار الأسماء التي تمكنت من تحقيق تغيير.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية صلاح فى قائمة «فوربس» لأهم 30 شابا عربيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق