اخبار فلسطين غزة:استشهاد صياد فلسطيني وإصابة 2 باستهداف قارب قبالة زيكيم palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غزة-رام الله مكس

أعلنت مصادر إعلامية إسرائيلية بعد عصر اليوم الأحد عن استشهاد صياد فلسطيني وإصابة 2 آخرين بجراح باستهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي لقارب صيد فلسطيني قبالة شاطئ منطقة “زيكيم” المحاذية لشمال قطاع غزة.

ولفتت القناة الإسرائيلية الثانية  إلى إصابة جنديين إسرائيليين من سلاح البحرية بجراح طفيفة جدًا في ال”حادث الأمني” قبالة “زيكيم”، دون أن تشير إلى كيفية إصابة الجنديين في الحادثة، فيما خلا بيان الجيش من الإشارة إلى إصابة أي من الجنود.

وذكرت القناة الإسرائيلية الثانية أنه “تم استهداف قارب على متنه ثلاثة فلسطينيين وإصابتهم عصر اليوم الأحد قبالة ساحل بحر منطقة (زيكيم)”.

من جهته، قال الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي في تعقيب على الحادث إن “قواتنا البحرية أطلقت النار على سفينة كان على متنها 3 فلسطينيين تجاوزت منطقة الصيد المسموح بها في شمال قطاع غزة”.

وأضاف أنه “نتيجة لإطلاق النار أصيب أحد المشتبه فيهم بجروح خطيره وتوفي فيما بعد متأثرًا بجراحه، ونقل المشتبه فيهم الآخرون للعلاج والتحقيق”.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (رام الله مكس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي رام الله مكس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين غزة:استشهاد صياد فلسطيني وإصابة 2 باستهداف قارب قبالة زيكيم palestine" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق