روسيا اليوم: رباعية تشيلسي تُطيح بمدرب وست بروميتش من منصبه - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رباعية تشيلسي تُطيح بمدرب وست بروميتش من منصبه

AFP Anthony Devlin

أعلن نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين، إقالة مدرب الفريق توني بوليس إثر النتائج السيئة التي حققها الفريق بإشرافه منذ مطلع الموسم الحالي.

وأحدث النتائج السيئة هي هزيمة الفريق الثقيلة على أرضه السبت الماضي أمام تشيلسي بطل الموسم الماضي بأربعة أهداف نظيفة.

وقال رئيس النادي جون وليامز في بيان أصدره النادي: "هذه القرارات لا تتخذ عموما بسهولة لكنها دائما لمصلحة النادي، النتائج هي المقياس وفي نهاية الموسم ومطلع الحالي جاءت النتائج مخيبة جدا لنا".

وأضاف: "نريد شكر توني على مساهمته والعمل الشاق الذي قام به خلال فترة انتقالية من حياة النادي تخللها تغيير ملكيته ونتمنى له حظا سعيدا في مغامراته الجديدة".

ولم يفز وست بروميتش ألبيون في مبارياته الـ11 الأخيرة، وفاز مرة واحدة في آخر 21 مباراة ويحتل المركز السابع عشر على سلم ترتيب البريميرليغ بـ 10 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن وست هام يونايتد أول الفرق المهددة بالهبوط.

إقرأ المزيد

ووافق مساعد بوليس، غاري ميغسون، على تدريب الفريق الأول حتى إشعار آخر.

وبات بوليس خامس مدرب يخسر منصبه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد الهولنديين فرانك دي بوير (كريستال بالاس) ورونالد كومان (إيفرتون) والكرواتي سلافن بيليتش (وست هام) وكريغ شيكسبير (ليستر سيتي).

المصدر: أ ف ب

أليكسي اسبر

مصر 24 : - روسيا اليوم: رباعية تشيلسي تُطيح بمدرب وست بروميتش من منصبه - اخر الاخبار مصدره الاصلي من موقع روسيا اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "روسيا اليوم: رباعية تشيلسي تُطيح بمدرب وست بروميتش من منصبه - اخر الاخبار".

أخبار ذات صلة

0 تعليق